العاب / IGN

يبدو أن Top Gun 3 يَتحرك بشكل أسرع مما نتخيل

في يناير الماضي تم الكشف بأن الممثل "توم كروز" سيعود مرة أخرى إلى السماء في مغامرة جديدة بأفلام Top Gun وذلك من خلال الجزء الثالث من السلسلة، وأنه في مرحلة التحضير خاصًة وأن "توم كروز" أوقع على صفقة مع Warner Bros. Discovery لإنتاج الأفلام، ويبدو أن وتيرة العمل على الفيلم باتت أسرع.

حيث أشار الممثل " غلين بأول" بطل Twisters وأحد أبطال فيلم Top Gun: Maverick بأن الجزء الجديد من سلسلة Top Gun يتحرك بشكل أسرع. جاءت تصريحات "غلين" خلال مقابلة حديثة أجراها مع وسأله بخصوص عمله القادم سواء كان الجزء الثاني من Normal People أو الجزء الجديد من Top Gun وأيهما أقرب إلى الإصدار، فقد أجابه "غلين" بأنه لديه موعد بالفعل بخصوص Top Gun 3، ولكنه لم يُشارك بأي معلومات إضافية على الرغم من الضغط عليه، ولكنه أكتفى فقط بالابتسامة مع قول "قطعًا لا".

ربما يُعد هذا بمثابة تأكيد رسمي بأن الجزء الجديد من سلسلة أفلام Top Gun الشهيرة، قيد العمل في الوقت الحالي، بالإضافة إلى تأكيد عودته مرة أخرى لأحداث الجزء الجديد من السلسلة. "غلين" ظهر بأحداث فيلم Top Gun: Maverick الذي عُرض عام 2022 بدور الملازم " جيك سيريسين " المعروف أيضًا باسم "الجلاد".

بالطبع تأكيد عودة سلسلة Top Gun مرة أخرى يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم Top Gun: Maverick والذي يقبع حاليًا في المرتبة الثانية عشر ضمن قائمة الأفلام الأكثر ربحًا على الإطلاق، حيث جمع الفيلم 1.5 مليار دولار أثناء فترة عرضه بدور السينما، كما حصل الفيلم على ردود فعل إيجابية للغاية على الصعيد النقدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا