العاب / سعودي جيمر

التذكرة الموسمية الرابعة للعبة Guilty Gear – Strive باتت متاحة الآن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تبدأ التذكرة الموسمية الرابعة للعبة Guilty Gear -Strive مع عمليات الشراء التي تبدأ اليوم، بينما سيبدأ الوضع الجديد المسمى “TEAM OF 3” اختبارًا تجريبيًا مفتوحًا في 26 يوليو!

ستشهد تذكرة الموسم 4 للعبة Guilty Gear -Strive- عودة وجوه مألوفة مثل Dizzy و Venom إلى القائمة الشخصيات القابلة للعب، بالإضافة إلى Unika من سلسلة الرسوم المتحركة “Guilty Gear Strive: Dual Rulers” الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يسعدنا أن نُعلن أن الشخصية الأخيرة التي سيتم إضافتها إلى تذكرة الموسم الرابع في عام 2025 ستكون شخصية الضيفة Lucy من سلسلة الرسوم المتحركة “Cyberpunk: Edgerunners”! يعد هذا أول تعاون محتوى على الإطلاق لسلسلة Guilty Gear، حيث نعمل جنبًا إلى جنب مع فريق CD PROJEKT RED. ستتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول توقيت إصدار محتوى تذكرة الموسم الرابعة في وقتٍ لاحق من هذا العام.

ias

تذكرة الموسم الرابعة للعبة Guilty Gear -Strive- متاحة الآن للشراء و تتضمن المحتوى الآتي:

  • 4 شخصيات جديدة
    – شخصية Dizzy في 2024
    – شخصية Venom في 2025
    – شخصية Unika في 2025 (من سلسلة الرسوم المتحركة Guilty Gear Strive: Dual Rulers)
    – شخصية Lucy في 2025 (من سلسلة الرسوم المتحركة Cyberpunk: Edgerunners)
  • مرحلتين جديدتين للمعارك
  • حزمة الألوان الإضافية رقم 4
  • مكافأة تذكرة الموسم: حزمة الألوان المميزة (31 لونًا للشخصية، لون واحد لكل شخصية) – متاحة في 22 يوليو 2024

سيكون لوضع “TEAM OF 3” الجديد تأثيره قريبًا، حيث يضع ستة لاعبين (فريقان من ثلاثة) ضد بعضهم البعض في مباراة واحدة عبر الإنترنت. يتميز هذا الوضع بنظام معركة جماعي 3 ضد 3 حيث يقاتل اللاعبون بناءً على الأدوار المخصصة لهم (الرئيسي أو المساعد). يمكن للمساعد تنفيذ إجراءات ومهارات مختلفة لدعم اللاعب الرئيسي. يمكن أيضًا تغيير الأوضاع الرئيسية والمساعدة أثناء القتال. يستطيع اللاعبين تجربة البيتا المفتوحة لوضع “TEAM OF 3” في الفترة من 26 يوليو إلى 29 يوليو. لا يتطلب هذا الاختبار التجريبي نسخة مشتراة من اللعبة الأساسية GUILTY GEAR -STRIVE-، ويشمل الاختبار جميع الشخصيات الإضافية حتى Slayer.

يتضمن اختبار البيتا المفتوحة لوضع “TEAM OF 3″ الآتي:

  • البرنامج التعليمي – تعلم الأساسيات قبل الانضمام إلى معارك الفريق
  • مباراة عبر الإنترنت – انطلق إلى اللعب مع فريقك المكون من 3 أفراد
    – يمكن أن يتم التوفيق بين شخص واحد أو فريقين أو فريق كامل مكون من 3 أفراد
    – عند عدم وجود عدد كافٍ من المشاركين، سيتم تقسيم الفريق تلقائيًا ليصبح 3 على 3
    – لا يجوز للاعبين التنافس في معارك جماعية ضد أصدقائهم في هذا الاختبار التجريبي المفتوح

سيقوم فريق Arc System Works أيضًا بإصدار GUILTY GEAR -STRIVE- BLAZING EDITION في 22 يوليو. يمنح هذا اللاعبين اللعبة الأساسية بالإضافة إلى كل المحتوى القابل للتنزيل المتاح من تذكرة الموسم الأولى حتى الرابعة، ومجموعة محتوى النسخة النهائية والألوان الخاصة للذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Guilty Gear – وحزمة محتوى للقادمين الجدد إلى GUILTY GEAR -STRIVE-.

علاوةً على ذلك، تلقت تذكرة الموسم الأولى تعديلًا في الأسعار يتضمن 5 شخصيات قابلة للتنزيل ومسرحًا إضافيًا و”قصة أخرى” تتميز بمحتوى قصة إضافي يكمل وضع القصة الرئيسي.

تستمر سلسلة ألعاب Guilty Gear في زيادة شهرتها بأحدث إصدار لها GUILTY GEAR – STRIVE بعد أن تجاوزت الآن 3 ملايين لاعب على مستوى العالم. لعبة القتال هذه متاحة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وخدمة اكس بوكس جيم باس واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس. ستكون تذكرة الموسم الرابع متاحة للشراء في 22 يوليو 2024، وتتضمن 4 شخصيات إضافية ومرحلتي معركة جديدتين، وحزمة الألوان الإضافية رقم 4، ومكافأة تذكرة الموسم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا