العاب / IGN

مطورو EA السابقين يُعلنون عن لعبتهم الأولى The Run: Got Next بمحرك Unreal Engine 5

قام العديد من مطوري شركة EA السابقين بما في ذلك "سكوت بروبست" المدير العام لأستوديو Play by Play بتشكيل أستوديو جديد يُدعى Play by Play، والذي كَشف لتوه عن أولى مشاريعه وهي لعبة The Run: Got Next التي تُعد بمثابة خليفة روحية لسلسلة NBA Street الشهيرة.

لعبة The Run: Got Next يتم تَطويرها بمحرك Unreal Engine 5 وهي عبارة عن لعبة 3 ضد 3 تَعتمد على كرة سلة الشوارع، وتَعتمد على الشخصيات وأسلوب ومهارات كل منهم. كما تتضمن اللعبة تجربة فردية بعيدًا عن الإنترنت، وسيتمكن اللاعبون من زيارة المتجر للألعاب للحصول على العناصر والجهات الراعية والقدرات والركلات والمزيد.

أسلوب اللعب يُركز في الملعب على شخصيات فريدة ذات نقاط قوة ونقاط ضعف وأساليب لعب مختلفة، كما حصلنا على مقطع ترويجي تُشاهدونه بالأعلى حول اللعبة والذي يَكشف عن بعض الشخصيات الأولية بما في ذلك Spin Cycle وHigh Wire وZamboni القوي، ويمكن لكل منهم أداء حركات مهارية بكرة السلة.

في حديثه مع IGN، قال "مايك يونغ" المؤسس المشارك لأستوديو Play by Play والمخرج الإبداعي السابق لسلسلةMadden، إن هدف الفريق هو جعل الدفاع ممتعًا مثل الهجوم، وهو إنجاز قد يكون من الصعب تحقيقه بالألعاب الرياضية.

عند سؤاله عما إذا كانت لعبة The Run: Got Next ستحتوي على مشتريات داخلية، فقد أخبر مطوري اللعبة بأنها قد تحتوي على بعض العناصر التجميلية في وقت لاحق، ولكن اللعبة ليست لعبة مجانية، لذلك لا تُوجد حاليًا أي خطط للمشتريات التي تؤثر بشكل مباشر على أسلوب اللعب.

أما بالنسبة للعب عبر الشبكة، فقد أكد ممثلي أستوديو Play by Play بأن لعبة The Run: Got Next ستَدعم تجربة اللعب المشترك بالإضافة إلى التقدم المشترك بين الأجهزة وبعضها البعض، ولكنها لن تَدعم ميزة اللعب التعاوني عند الإطلاق.

سنكون قادرين على رؤية لعبة The Run: Got Next بأنفسنا، وهل هي قادرة على تدشين حقبة جديدة لألعاب الآركيد الرياضية، وذلك عند إطلاقها الرسمي في 2025 عبر أجهزة Xbox Series وPS5 والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا