الارشيف / العاب / IGN

شركة Humble Bundle تُعلن عن إعادة هيكلة وعمليات تسريح لموظفيها

أعلنت شركة Humble Games عن خططها لإعادة هيكلة الشركة وجاء ذلك بسبب الأوقات الاقتصادية الصعبة لفرق النشر المستقلة، حيث أبلغ العديد من الموظفين بالشركة عن تسريحهم من وظائفهم، ووفقًا لـ "نيكول كاربنتر" من Polygon، فإن تسريح الموظفين يؤثر على 36 موظفًا.

كان هذا الإعلان جزءًا من بيان صادر عن Humble Games، والذي تم نشره على Linkedin في أعقاب تأكيد العديد من الموظفين تسريحهم من العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما شدد البيان بأن الهدف من إعادة الهيكلة هو ضمان الاستقرار والدعم للمطورين لدى الشركة والمشاريع الجارية.

قامت شبكة IGN بالتواصل مع ممثل شركة Ziff Davis "وجب التنبيه بأنها الشركة الأم أيضًا لشبكة IGN"، من أجل التعليق على إعادة الهيكلة، والذي شاركنا ببيان الشركة، وأشار بأن الشركة لم يتم إغلاقها، ولكنها تخضع لإعادة الهيكلة، وأن جميع المشاريع السابقة والمستمرة والإصدارات القادمة للشركة لم تتأثر وسيستمر دعمها ونشرها من قبل Humble Games.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا