العاب / سعودي جيمر

لعبة Core Keeper ستتاح عبر جيم باس يوم إطلاقها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أن أمضت أكثر من عامين في مرحلة الوصول المبكر وحظيت بنصيبها العادل من النجاح مع بيع أكثر من مليوني نسخة حتى الآن، تستعد Core Keeper الآن لإصدارها بنسختها الكاملة، ومع اقتراب هذا الإنجاز، أصدرت شركة Pugstorm المطورة والناشر Fireshine Games مفاجأة للاعبين خصوصاً مشتركي جيم باس.

فعندما يتم إطلاق Core Keeper بالكامل بعد ما يزيد قليلاً عن شهر من الآن، ستكون متاحة أيضاً عبر Game Pass على الحاسب الشخصي والمنصات والسحابة في يوم إطلاقها. حيث قالت سارة هوكسما، مديرة التسويق في شركة Fireshine Games، في بيان صحفي:

ias

”نحن متحمسون للغاية لتقديم Core Keeper للاعبي Xbox Game Pass في اليوم الأول، والسماح لهم بالقفز إلى عالم اللعبة الجوفي الساحر كمستكشف منفرد أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء. إن Core Keeper هي مغامرة ممتعة تمزج بين بناء القواعد وصيد الأسماك والزراعة والصناعات اليدوية وقتال الزعماء وغير ذلك الكثير، ولا يسعنا الانتظار حتى يكتشف الكثير من اللاعبين اللعبة عند إطلاقها مع Xbox Game Pass.“

بالطبع، لقد أعلنت Microsoft مؤخرًا عن تغييرات في Xbox Game Pass، حيث تم إيقاف فئة الاشتراك الأساسية للخدمة للأعضاء الجدد. في وقت لاحق من العام، ستستبدلها الشركة بفئة Xbox Game Pass Standard الجديدة، والتي لن تتضمن إصدارات اليوم الأول مثل Core Keeper.

ستغادر Core Keeper الوصول المبكر في 27 أغسطس. ستكون متاحة على Xbox Series X/S وPS5 وXbox One وPS4 وNintendo Switch والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا