العاب / سعودي جيمر

مفاجأة: تعديل Fallout London سيصدر اليوم!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان من المفترض أن نشهد إصدار Fallout London في 23 أبريل 2024. ولكن هذا لم يحدث حيث تسبب الكشف المفاجئ عن تاريخ إصدار تحديث الجيل الحالي من Fallout 4 في أن يؤجل فريق FOLON إصدار تعديل Fallout London إلى أجل غير مسمى.

Fallout London هي عبارة عن تعديل طموح بحجم محتوى إضافي أو توسعة يجلب اللاعب إلى نهاية العالم النووية على طول الطريق إلى أعتاب البرلمان. تدور أحداثه في العام 2237 بين أحداث Fallout الأولى والثانية وقبل أحداث الجزء الرابع بخمسين عامًا.

ias

لقد طال انتظار هذا المود أو التعديل، ولكن موعد الإطلاق المفاجئ لـ Fallout London قد وصل أخيراً، حيث أكد الفريق أن اليوم، 25 يوليو، سيشهد إطلاق هذا المود الذي يعتبر بحجم لعبة. بعد عدة سنوات من التطوير التي شهدت ظهور مشاكل واختفاء مشاكل، وإعارة المشاهير أصواتهم للمشروع، ونشر عدد لا يحصى من مدونات المطورين على الإنترنت، جاء اليوم الموعد المنتظر أخيرًا.

اليوم، ستتمكن من لعب Fallout London

في اقتباس نقله موقع Inverse، قال فريق FOLON أن Fallout London ستصدر اليوم ”ما لم تحدث حرب نووية“. في حين أن هناك دائمًا فرصة لذلك، إلا أنه يبدو مستبعدًا (يقول وهو ينظر من النافذة). لذلك، بعد سنوات من الانتظار والعديد من التأجيلات – وأهمها كان بسبب تحديث Fallout 4 من الجيل التالي – فإن فول أوت: لندن على وشك أن تطرح للتحميل.

ومع ذلك، هناك أمران يجب أن تنتبه لهما قبل تنزيل هذا التعديل المجاني الفائق الحجم. أولاً، ستحتاج أولاً إلى عمل downgrade لتحديث الجيل التالي لـ Fallout 4 لتشغيله، ولكن لا تقلق، فالتعديل يحتوي على ميزة تقوم بذلك تلقائيًا. ثانياً، إنه تعديل ضخم – ليس لدينا الحجم المؤكد، ولكن من المتوقع أن يكون حجمه أكثر من 30 جيجابايت في المجموع.

لمحبي Fallout المتعصبين، فول أوت: لندن هو تعديل يخالف التقاليد، ولكنه تعديل مثير للاهتمام. بعد مرور عقد تقريبًا على إصدار Fallout 4، تقدم فول أوت: لندن واحدة من أوسع التصورات التي رأيناها على الإطلاق، حيث تضم فريق عمل كامل الأصوات، وخريطة ضخمة لعالم لندن المفتوح، وفصائل جديدة، وقصة غامرة، وأكثر من ذلك بكثير.

سيكون التعديل متاحًا في الوقت الحالي فقط للاعبي الـ PC حصراً لمن يملك اللعبة على Steam او GOG و لن يكون متوفرا لنسخة Epic Store. ولكن هناك همسات بأن الفريق يريد مساعدة Bethesda في جلب التعديل إلى Xbox.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا