العاب / سعودي جيمر

تحديث اللغة العربية يصل لنسخة المنصات من  Disco Elysium – The Final Cut

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في شهر مايو الماضي أخبرناكم بأنه رسمياً باتت لعبة Disco Elysium – The Final Cut تدعم اللغة العربية، وحينها  تم الكشف عن وصول اللغة العربية بشكل رسمي لنسخة Disco Elysium – The Final Cut وقيل بأنها اللغة العربية متوفرة للاعبي الحاسب الشخصي والماك على أن تتوفر قريبًا للاعبي أجهزة الألعاب المنزلية.

اليوم كشف المطور عن وصول تحديث اللغة العربية للعبة على الأجهزة المنزلية سواء اكسبوكس أو بلايستيشن أو سويتش.

ias

لاعبين الكونسول! Disco Elysium – The Final Cut متاحة الآن باللغة العربية على أجهزة PlayStation وXbox وNintendo Switch. شكرا لكم على صبركم.

الجدير بالذكر بأن هذا التعريب الرسمي تم من قبل شركة locandplay المختصة والتي كان لها الفضل سابقاً بتعريب ألعاب مثل The Witcher 3 و Cyperbunk 2077.

دعم اللغة العربية في مثل هذه الألعاب يساهم بتعزيز وصولها لجمهور أوسع، ويتضح هذا الأمر بشكل لا يحتمل الشك مع ألعاب الأر بي جي تحديدًا، والتي غالبًا ما تتضمن حوارات ضخمة وتشعبات قصصية وأنظمة اختيارات تؤثر بشكل مباشر على القصة والأحداث التالية، ولعل النجاح المدوي للجزء الثالث من The Witcher في منطقتنا بعد دعم اللغة العربية خير دليل مقارنة بما حدث مع أول جزئين من السلسلة الغنية عن التعريف.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا