العاب / سعودي جيمر

رسمياً: تأجيل جديد للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 حتى شهر نوفمبر 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

واحدة من أكثر الالعاب التي تم تأجيلها على الإطلاق هي لعب S.T.A.L.K.E.R. 2 واليوم تعاد الكرة مجدداً، حيث أعلن GSC Game World عن تأجيل لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl مرة أخرى، وهذه المرة من 5 سبتمبر إلى 20 نوفمبر.

ولأن الاستوديو يدرك تماماً بأن هذا الخبر سيغيظ اللاعبين كثيراً قام بنشر مقطع دعائي فكاهي لإعلان خبر التأجيل هذا، وكشف أنه سيكون هناك عرض Developer Deep Dive في 12 أغسطس.

ias

أقر المطور بأن اللاعبين قد سئموا من انتظار اللعبة لكنه قال إن الوقت الإضافي سيسمح بإصلاح المزيد من الأخطاء التي تم اكتشافها. سيحتوي العرض القادم للمطورين على جولة كاملة عن طريقة اللعب في إحدى المهام إلى جانب مقابلات حصرية ولقطات جديدة.

يصف GSC Game World لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 بأنها ”كل ما تصورناه“ ويعتقد أن Deep Dive القادم سيوفر ”فهمًا شاملاً لكيف ستبدو اللعبة وطريقة لعبها.“

كان للعبة S.T.A.L.K.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl تاريخ طويل من التطوير، حيث تم الإعلان عنها في البداية بعد Call of Pripyat ثم ألغيت بعد ذلك قبل إعادة الإعلان عنها في 2018. على الرغم من أنه كان من المقرر في البداية إطلاقها في عام 2022، إلا أن الغزو الروسي لأوكرانيا أثر بشكل كبير على تطويرها. ستكون متاحة على Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي، إلى جانب إطلاقها في اليوم الأول على Game Pass.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا