العاب / سعودي جيمر

بطولة لا تفوّت في لعبة Counter-Strike 2 بتنظيم شركة YaLLa Esports

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تدعو شركة YaLLa Esports محترفي الرياضات الإلكترونية في لعبة Counter-Strike 2 للانضمام إلى الموسم الثاني من بطولة YaLLa Compass وهي من مستوى S-Tier، والتي حظي الموسم الأول منها على إقبال كبير عالمياً. تتيح هذه البطولة الفرصة للفرق المحترفة فرصة الفوز بحصة الأسد من جائزة مالية ضخمة وقدرها 1.5 مليون دولار أمريكي، بزيادة تقارب الثلاث أضعاف مقارنة بالموسم الأول والتي بلغت 450 ألف دولار أمريكي.

حظي موسم YaLLa Compass 2024 بشعبية عالمية حيث تجاوز عدد المشاهدات عبر جميع البثوث 50 مليون مشاهدة وأكثر من 5 ملايين ساعة مشاهدة، وذلك عبر 30 بثاً عالمياً بـ 15 لغة مختلفة.

ias

وبمناسبة إطلاق الموسم الجديد، قال كلاوس كاجيتسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة YaLLa Esports: “بفضل الإقبال الكبير على الموسم الأول من البطولة، واستمرارية نمو قطاع الرياضة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نعمل مع مجتمع اللاعبين المحترفين على إطلاق الموسم الثاني من بطولة YaLLa Compass. نتطلع لمشاهدة أداء مبهر من مختلف الفرق العالمية، وتقديم فرصة لا مثيل لها للاعبين.”

جذبت نهائيات الموسم الأول جمهوراً كبيراً تجاوز 2000 زائر ضمن أجواء حماسية، وشهدت المسابقة مشاركة من أفضل لاعبي Counter-Strike 2 في العالم، بما في ذلك 12 فريقاً من النخبة العالمية وفريقًا محلياً من أبوظبي – Ninjas in Pyjamas.

تبدأ التصفيات المفتوحة في 29 يوليو، مع جولتين إضافيتين للتصفيات المفتوحة خلال الربع الرابع من عام 2024 والربع الأول من عام 2025، مع بطولة LAN في إحدى المدن العربية خلال الربع الثاني.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا