العاب / سعودي جيمر

شرح مختصر لقصة أنمي Bleach – الجزء الثاني

  • 1/2
  • 2/2

فصل Arrancar: The Fierce Fight Arc من الحلقة (152 – 167)

Bleach

تبدأ أحداث هذا الفصل عندما يقوم الشينجامي إيتشغو بمواجهة الإسبادا السابق، نظرًا لأن هذا الفصل يحتوي على 16 حلقة فقط، فهو يركز بشكل جوهري على مشاعر إيتشغو وعدم رغبته في استخدام قناع الهولو أو البانكاي أثناء البحث عن صديقته أوريهيمي، وفي هذه الأثناء يخوض Chad معركة حاسمة ضد Mosqueda، بينما يواجه Renji خصمه Szayelaporro Granz للمرة الأولى، ويحاول الإسبادا Ulquiorra استفزاز إيتشغو ليشتبك معه، لكن يتدخل الإسبادا Grimmjow ليدخل مع بطل الشينجامي في معركة جديدة.

ونتيجة لذلك تحدث بعض أعظم مشاهد المواجهات الحماسية مع Grimmjow خلال هذا الأرك، ومع ذلك يمكن القول بأن هذا الأرك لا يحتوي عل الكثير من العناصر الرئيسية التي تساهم في تطور القصة.

فصل The New Captain Shūsuke Amagai من الحلقة ( 168 – 189)

بليتش

سنشهد في فصل الحشو هذا قصة فيلر أصلية ومكتفية ذاتيًا تركز على تقديم القائد Soul Reaper الجديد Shusuke Amagai، والغموض المحيط بعشيرة Kasumiouji، إحدى العائلات التي تشكل نبلاء مجتمع الروح. فبعد خيانة Aizen في فصل Soul Society، أخذ Kaname Tosen و Ichimaru Gin معه عندما هرب إلى Hueco Mundo بمساعدة Negación. يؤدي هذا إلى ترك مكان شاغر في الأقسام 3 و 5 و9 . تم ملء القسم الأول بواسطة Shusuke Amagai، وهي شخصية تم إنشاؤها حصريًا لفصل فيلر أنمي Bleach. في الوقت نفسه، تسافر الأميرة Kasumiouji Rurichiyo من Soul Society إلى مدينة Karakura، حيث تتنكر هي و”حراسها الشخصيون” في هيئة طلاب في مدرسة Ichigo. يظهر الأشرار العشوائيون بشكل غير متوقع ويحاولون قتل Rurichiyo في الحلقة 171 “The Profusion of Blooming Crimson Flowers”، مما يجبر كل من Rukia و Ichigo على محاربتهم والقضاء عليهما.

يتحالف الأبطال بعد ذلك مع Shusuke Amagai بينما يتغلب نائب القائد Izuru على Makoto Kibune، لكن Gotei 13 يدرك أن شيئًا مريبًا يحدث مع عشيرة Kasumiouji. لم تُترك قيادة الشينيغامي جاهلة لفترة طويلة. يقوم Amagai ببساطة بقتل Gyokaku وتتسلل الأميرة بعيدًا إلى مقر القسم 1. يكشف هنا أن خطته كانت دائمًا تتمثل في قتل القائد انتقامًا لشيء حدث لوالده. في الحلقة 187، “Ichigo Rages! The Assassin’s Secret،” Amagai يقوم بشكل مثير بتحييد نار Ryujin Jakka المتوهجة بجهاز باكوتو الخاص به. من الناحية المنطقية، لم يكن من المفترض أن يحدث هذا أي فرق، نظرًا لأن الرجل العجوز قوي بما يكفي لإنهاء كل المحاربين الذين يستخدمون البانكاي في بليتش تقريبًا. ثم مرة أخرى، يجب أن تكون المعركة الذروة بين بطل الرواية والخصم، لذا فإن Ichigo هو الذي يقاتل الشرير الذي يحمل نفس الاسم في نهاية فصل القائد الجديد Shusuke Amagai.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا