الارشيف / العاب / IGN

بيدرو باسكال ممثل شخصية ريد ريتشاردز ينشر أول صورة لفريق ممثلي The Fantastic Four

بدأ العمل وأخيراً على The Fantastic Four من Marvel، حيث نشر الممثل بيدرو باسكال صورة لطاقم المثلين على http://www.instagram.com/p/C92JQg0OOfp/?utm_source=ig_web_copy_link.

تستعرض الصورة أدناه باسكال (ريد ريتشاردز)، وفانيسا كيربي (سو ستورم)، وجوزيف كوين (جوني ستورم)، وإيبون موس-باكراك (بن غريم)، ونُشرت إلى جانب الرسالة الموجهة إلى المعجبين: "مهمتنا الأولى".

أثارت طريقة صياغة رسالة باسكال بالفعل أحاديث الناس الذين بدأوا يتوقعون إمكانية إنتاج أجزاء تالية من فيلم The Fantastic Four، على الرغم من أن Marvel لم تعلن بعد عن خطة كهذه.

يأتي فيلم The Fantastic Four، المقرر عرضه في 25 يوليو 2025، من إخراج مات شاكمان (WandaVision)، ويشارك في بطولته أيضاً رالف إينيسون في دور الشرير الخارق غالاكتوس. تجري أحداث الفيلم خلال الستينيات وتدور أحداثه في جدول زمني بديل عن كون مارفل السينمائي، والذي قد يمهد الطريق لظهور نسخ مختلفة من الأبطال (على غرار ظهور المتنورين "Illuminati" من الأرض-838 لأول مرة في Doctor Strange in the Multiverse of Madness لعام 2022). تقول التقارير أن جوليا غارنر تلعب دور "نسخة بديلة" من Silver Surfer، مما يشير إلى أن هذه هي النسخة من الأرض-X، وهي أحد أبرز عوالم Marvel البديلة.

كما يُطلق الفيلم أيضاً المرحلة السادسة من عالم مارفل السينمائي، بعد إصدار Thunderbolts* الذي يختتم المرحلة الخامسة في مايو 2025. وتتضمن المرحلة السادسة أيضاً فيلم Blade وفيلمي Avengers. وقد تؤكد Marvel المزيد من خططها في San Diego Comic-Con هذا الأسبوع.

إنه وقت مزدحم بالنسبة لبيدرو باسكال، الذي سيلعب دور البطولة في Gladiator 2 في نوفمبر، والموسم الثاني من The Last of Us، المقرر عرضه في عام 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا