العاب / سعودي جيمر

مبيعات Armored Core 6 تجاوزت 3 ملايين نسخة عالميًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن استوديو FromSoftware أن لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon، أحدث عنوان له في سلسلة القتال الآلية، قد باع أكثر من ثلاثة ملايين وحدة، إذ ظلت أرقام المبيعات غير معروفة منذ إطلاق اللعبة في أغسطس ، إلى أن أبلغ الممثل الصوتي الوحيد ريو شيموكاوا عن بيع 2.8 مليون اعتبارًا من أكتوبر 2023.

تركز لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon على الطيار Augmented Human C4-621 عند وصوله إلى Rubicon 3 ًا عن عمل، وتتقاتل شركات ومجموعات مختلفة على عنصر Coral الغامض، الذي عاود الظهور فجأة بعد كارثة واسعة النطاق على الكوكب منذ فترة طويلة.

ias

تم إصدار Armored Core 6 في 25 أغسطس 2023. لذا في غضون شهر ونصف من صدوره، باع العنوان 2.8 مليون نسخة. للمقارنة ، في عام 2016 ، باعت Dark Souls 3 ثلاثة ملايين نسخة في الشهر الأول.

وبالمقارنة، لم تتمكن أي من الألعاب السابقة في سلسلة Armored Core من الوصول إلى رقم المليون نسخة. علاوة على ذلك، أصبحت Fires of Rubicon ثاني أكثر ألعاب FromSoftware نجاحًا على Steam.

لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon متاحة على الحاسب الشخصي PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S، وعند الإطلاق كان عدد الحد الأقصى للاعبين المتزامنين أكثر من 150،000 لاعب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا