العاب / IGN

Bioshock من لا يزال قيد العمل

أعلنت في مطلع 2022 أنها عقدت شراكة مع 2K وTake-Two من أجل تَقديم جديد مستوحى من سلسلة BioShock المحبوبة، ولكننا لم نتلق سوى القليل من التحديثات منذ ذلك الحين.

بالطبع توقف التحضير مؤقتًا أثناء إضراب الكتاب العام الماضي، ولكن مع انتهاء الإضراب في أكتوبر ، خرج إلينا المخرج "فرانسيس لورانس" وأكد لشبكة IGN أن السيناريو في حالة جيدة جدًا، ولكن بعدها اختفت أخبار الفيلم تمامًا من الظهور، حتى أعتقد البعض أنه قد تم إلغاؤه، ولكن يبدو هذا ليس صحيحًا.

حيث كَشف المنتج "روي لي" خلال حديثه بجلسة نقاش في San Diego Comic-Con 2024 اليوم ونقلها Variety، بأن شبكة Netflix لا تَزال تعمل على فيلم BioShock الخاص بها، ولكنها أجرت بعض التغييرات التي ستؤدي إلى تقليص حجمه قليلاً.

قال "لي" بأن بعض التغييرات تأتي بسبب الميزانيات المنخفضة التي باتت تتبعها Netflix، حيث شهد قسم الأفلام بالشبكة تغييرات كبيرة بعد تولي "دان لين" محلي "سكوت ستوبر" كرئيس لقطاع الأفلام بالشبكة في وقت سابق من هذا العام. وقد صرح "لي" قائلاً:

لقد خفض النظام الجديد الميزانيات، لذلك نحن نصنع نسخة أصغر بكثي، وستكون وجهة نظر شخصية بدلاً من كونها مشروع أكبر.

مع عدم الكشف عن تفاصيل حبكة فيلم BioShock، فليس من الواضح كيف كانت ستبدو القصة الآن وقبل هذا التحول، ولكن نَعلم بأن " فرانسيس لورانس" مخرج أفلام The Hunger Games لازال مرتبطًا بالفيلم وتوليه إخراجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا