العاب / IGN

الكشف رسميًا عن العرض الترويجي الأول لمسلسل الأنمي Gundam: Requiem for Vengeance | تغطية SDCC 2024

سنُ أخيرًا حرب العام الواحد التي تُعرف أيضًا باسم " الحرب الزيونية من أجل الاستقلال" إلى شبكة في أكتوبر المقبل وذلك من خلال الرسوم المتحركة Mobile Suit Gundam: Requiem for Vengeance الذي يستخدم محرك Unreal Engine 5 بعملية إنتاجه، وسيُضيف فصلاً جديدة بالسلسلة الشهيرة.

حيث تم الكشف عن العرض الترويجي الأول لمسلسل الأنمي Mobile Suit Gundam: Requiem for Vengeance خلال جلسة فعالية San Diego Comic-Con 2024، الذي أكد موعد عرض المسلسل وأنه سيتوفر عبر Netflix في 17 أكتوبر.

الشبكة قامت أيضًا خلال الجلسة بالكشف عن حبكة الأنمي الرئيسية وهي كالآتي:

تَدور أحداث الأنمي بالمراحل المتأخرة من حرب العام الواحد، وهي تُركز على "إيريا سوراري" طيارة "زيون" التي تتواجد ضمن فرقة "الذئاب الحمراء" وهي المكلفة بالدفاع عن الجبهة الأوروبية ضد جهود قوات اتحاد الأرض من أجل استعادة المنطقة.

في حين أن Requiem for Vengeance ستحتفظ بالكثير من شكل ومظهر Gundam المعروف، إلا أنه سيختلف عن القصص الأخرى التي تدور أحداثها داخل الكون حيث سيتم تحريكها باستخدام CG، وهي المرة الأولى منذ Mobile Suit Gundam MS IGLOO عام 2004.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا