العاب / سعودي جيمر

BioShock ما زال قادماً لكن مع الميزانية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ حوالي عامين تقريباً أعلنت Netflix عن عملها على فيلم BioShock بالتعاون مع Take-Two. ولكن مر وقت طويل بشكل مثير للقلق منذ أن حصلنا على أي تحديثات حقيقية حول تقدم المشروع. لحسن الحظ، قدم لنا منتج الفيلم، روي لي، مؤخراً تحديثاً طال انتظاره عن الفيلم خلال جلسة في San-Diego Comic-Con هذا الأسبوع، على الرغم من أنه جلب معه بعض الأخبار السيئة المحتملة.

الخبر السار هو أن هذا الفيلم لا يزال قادماً. نحن نعلم مدى سعادة نتفليكس بإلغاء المشاريع الجارية إذا لم ترَ فيها الكثير من الأمل، ومن الواضح أن عملاق البث يرى أن BioShock القادم ذو قيمة إلى حد ما. لسوء الحظ، الخبر السيء هو أنها لا ترى فيه قيمة كافية لإنفاق الأموال الطائلة عليه، حيث كشف لي خلال الجلسة أن ميزانية الفيلم قد تم تخفيضها.

ias

وخلال الجلسة، ادعى لي أن سبب التغيير في الميزانية يرجع إلى ”النظام الجديد“ في نتفليكس. في الفترة ما بين الإعلان عن الفيلم في فبراير 2022 والآن، حيث استبدلت نتفليكس رئيس قسم الأفلام السابق سكوت ستوبر بـ دان لين، الذي عمل سابقًا كمنتج في فيلم The Lego Movie وفيلم It. فقد تم تعيين لين من قبل نتفليكس وانضم إلى الشركة في أبريل 2024،

يبدو أن لين يتبع نهجاً أكثر اتزاناً في صناعة الأفلام مقارنةً بسلفه، ولن يكون مفاجئاً إذا تم ميزانيات عدد من مشاريع نتفليكس الأخرى بعد وصوله. ومع ذلك، فإن هذا يعني أيضاً على الأرجح أن فيلم BioShock لم يتم تخفيض ميزانيته بشكل منفرد، كما أن الميزانية الأقل والمشروع الأصغر لا يعني تلقائياً أن العمل محكوم عليه بالفشل.

لقد خفض النظام الجديد الميزانيات. لذا سنقوم بعمل نسخة أصغر بكثير. … ستكون وجهة نظر أكثر شخصية، على عكس المشروع الأكبر والأضخم.

لسوء الحظ، هذه هي كل المعلومات التي قام ”لي“ بمشاركتها حول المشروع في الوقت الحالي، لذلك ما زلنا ننتظر تاريخ الإصدار. نحن نعلم أن لعبة BioShock قيد التطوير أيضًا في الوقت الحالي، مع تسريب لقطات شاشة لهذه اللعبة في وقت سابق من هذا الأسبوع، لذا هل يمكن أن نشهد إصدار كل من الفيلم واللعبة بذات الوقت لمحاولة الاستفادة من بعضهما البعض في مرحلة ما في المستقبل؟. في كل الأحوال، من المحتمل أن ننتظر بعض الوقت قبل أن يتم الكشف رسمياً عن أي منهما.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا