العاب / IGN

Yakuza بالتصوير الواقعي يكشف عن ممثل شخصية Nishiki إلى جانب عرض تشويقي خاص بالفعالية | SDCC 2024

كشفت Amazon أخيراً خلال فعاليات San Diego Comic-Con 2024 عن أول عرض تشويقي لمسلسل Like a Dragon: Yakuza الواقعي القادم إلى Prime Video.

خلال الندوة، عرضت Amazon أول عرض ترويجي رسمي للمسلسل بتصوير واقعي المقتبس عن سلسلة Sega المحبوبة. حيث ألقى المعجبون نظرة أولى على كينتو كاكو، الذي تم اختياره بالمسلسل لتجسيد شخصية نيشيكي، صديق كازوما كيريو المفضل في الطفولة في المسلسل القادم. بالإضافة إلى ذلك، فاجأت Amazon الحاضرين بمقاطع حصرية تعرض تجسيد ريوما على لدور كازوما كيريو وكينتو لدور نيشيكيياما أكيرا، لكن تم إخفاء هذه المقاطع عن المشاهدين خارج الحدث.

كما تم إرفاق ملخص للمسلسل بوصف للإعلان التشويقي. وكما أكدت Amazon سابقاً، فإن المسلسل مستوحى بشكل فضفاض من الأحداث التي تم تصويرها في لعبة 2005، مع التركيز على كازوما كيريو وأصدقائه الثلاثة في مرحلة الطفولة في فترات مختلفة من حياتهم. يمكنكم قراءته أدناه:

في عامي 1995 و2005، وعلى مدى فترتين زمنيتين، يتتبع المسلسل الأصلي من نوع الجريمة والتشويق والإثارة Like a Dragon: Yakuza حياة كازوما كيريو، وأصدقاء طفولته، وتداعيات قراراته، وهو محارب ياكوزا مخيف لا مثيل له يتمتع بحس قوي بالعدالة والواجب والإنسانية.

كما أصدرت Amazon صورة ترويجية جديدة لمسلسل Like a Dragon: Yakuza والتي يمكنكم رؤيتها أدناه:

Like a Dragon: Yakuza s يعرض في 24 أكتوبر | الصورة من: Amazon

اختتمت الندوة برسالة خاصة من المنتج التنفيذي لاستوديو Ryu Ga Gotoku ماسايوشي يوكوياما، الذي قدم معلومات مفيدة حول إنشاء سلسلة ألعاب Like a Dragon.

أعلنت Amazon رسمياً في يونيو عن مسلسل مقتبس من سلسلة ألعاب الفيديو Like a Dragon. سيتكون الموسم الأول من المسلسل من ست حلقات، ثلاث منها ستعرض في 24 أكتوبر على Prime Video، بينما سيتم إصدار النصف الأخير من الموسم في 1 نوفمبر. المسلسل من إخراج ماساهارو تاكي، المعروف بأنه المخرج الرئيسي لمسلسل الأصلي The Naked Director.

للمزيد حول مسلسل Like a Dragon: Yakuza، اقرؤوا مقابلتنا مع الممثل ريوما تاكيوتشي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا