العاب / IGN

الجميع كره عنوان Deadpool & Wolverine الأصلي الذي تم تسريبه لدرجة أن Ryan Reynolds اضطر لتغييره

أكد رايان رينولدز أن Deadpool & Wolverine كان يحمل في الأصل عنواناً مختلفاً، لكنه أجبر على تغييره بعد أن تسرب عبر الإنترنت وكرهه الجميع.

أعلن الممثل عن هذا أثناء مقابلة أجراها معه زميله في بطولة Deadpool & Wolverine هيو جاكمان حيث قاما باستضافة حلقة من برنامج . كشف رينولدز أن العنوان الأصلي للفيلم كان Deadpool & Friend، لكنه تسرب عبر الإنترنت في الليلة التي سبقت إصدار عرض Super Bowl، ولقي بعد ذلك الكثير من الانتقادات عبر الإنترنت.

تسرب العنوان، ونظرنا إليه واستمعنا، وكرهوا هذا العنوان بشدة.

قال رينولدز: "كان اسم الفيلم في الأصل Deadpool and Friend. وعشية مباراة السوبر بول، حيث أطلقنا أول عرض ترويجي لفيلم Deadpool & Wolverine، تسرب العرض بسبب الأوغاد على الإنترنت. تسرب العنوان، ونظرنا إليه واستمعنا، وكرهوا هذا العنوان بشدة، ولم نعد نشعر بالرضا عنه بعد ذلك".

وتسبب رد الفعل العنيف في حدوث صراع خلف الكواليس لإقناع الاستوديوهات بتغيير العنوان. واعترف رينولدز بوجود بعض التردد في البداية (خاصة وأن عنوان Deadpool & Friend ظهر في المجموعة الأولى من المواد الترويجية التي تم شحنها بالفعل) لكنه تمكن بالنهاية من تحقيق مراده بعد إصراره على ضرورة ذلك.

وقال: "شون ليفي، المخرج غير العادي، وصديقنا، وأحد أفضل أصدقائنا في العالم بأسره، كنا نجلس أنا وهو في غرفة التحرير لعدة أشهر في هذه المرحلة"، ثم أضاف: "اتصلنا بكل شخص في ديزني ومارفل وقلنا: ’يتعين علينا تغيير العنوان اللعين‘، فقالوا: ’لكن يا رفاق سيتم الكشف عنه غداً"... لكن لم نقبل الرفض".

يذكر أن Deadpool & Wolverine يعرض حالياً في دور السينما، يمكنكم الاطلاع على مراجعة IGN الشرق الأوسط الخالية من الحرق هنا. بالإضافة إلى شرح نهاية الفيلم وكيف يؤثر على الكون المتعدد في عالم مارفل السينمائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا