العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Mafia Definitive Edition في طريقها إلى Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد Mafia Definitive Edition إعادة إنتاج ممتازة من 2K للعبة كلاسيكية قدمت المدينة والمؤثرات البصرية بشكل مبهر، رغم كون العالم فارغًا لا يتضمن أي أنشطة باستثناء القيادة، وبما أن السلسلة لم تتلقى رئيسيًا جديدًا منذ أكثر من 8 سنوات، كانت Definitive Edition بمثابة ملاذ لأولئك الذين يتطلعون إلى إعادة زيارة عالم الجريمة.

ظهر مؤخرًا تسريب جديد يكشف أن Mafia: Definitive Edition من المقرر إطلاقها على Game Pass قريبًا جدًا، وبما أن اللعب صادرة قبل 4 سنوات، فتوافرها على خدمة مايكروسوفت الرقمية في الوقت الراهن قد يكون تمهيدًا للكشف عن الجزء الرئيسي الجديد المرتقب منذ سنوات.

وفقًا للمسرب NateDrake، ستتوفر اللعبة لخدمة Game Pass في شهر أغسطس، مما قد يشير إلى إعلان محتمل عن Mafia 4 قريبًا، ففي الشهر الماضي، كان من المتوقع أن تعلن 2K عن لعبة رئيسية في سلسلة قائمة، توقع الكثيرون أن تكون Mafia، لكن تم الإعلان عن Civilzation.

ليس هناك الكثير مما نعرفه عن Mafia 4، بخلاف الإعلانات الوظيفية التي تشير إلى أنه يتم تطوير اللعبة على Unreal Engine 5. وقد زعمت التسريبات أن أحداثها ستدور في صقلية وستكون اللعبة بمثابة جزء يروي أحداث اللعبة الأولى من السلسلة وتحكي قصة Don Salieri في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

ias

ويقال بأن لعبة Mafia 4 ربما تحتوي على عناصر لعب جماعي ومزايا الألعاب الخدمية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا