العاب / سعودي جيمر

فريق Digital Foundry يتوقع الإعلان عن Pro في سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كثرت في الفترة الماضية الشائعات عن جهاز Pro لدرجة أن تحديث No Man’s Sky أضاف دعمًا لجهاز PS5 Pro قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي!

هذا اعتبر بمثابة دليل آخر على قرب الكشف عن الجهاز، واليوم فريق Digital Foundry يخرج بتحليلات خاصة به يتوقع من خلالها أيضاً الإعلان عن PS5 Pro في سبتمبر المقبل، وذلك لأن سوني عادةً ما ترفض الإعلان عن الأجهزة قبل صدورها بمدة طويلة (أكثر من 6 أشهر) حتى لا تعيق نمو المبيعات الخاصة بالجهاز الحالي. وحسب ديجتال فاوندري فإن هذا ما يؤكد أن الجهاز على الأرجح سيتم الإعلان عنه في سبتمبر ليتم إطلاقه في موسم الأعياد (بين نوفمبر إلى ديسمبر).

ias

ويضيف الفريق بأن تفكير البعض داخل إدارة سوني بتأجيل طرح الجهاز هو أمر منطقي أيضاً، نظرًا لقلة ألعاب سوني من بعد إصدار Astro bot (سبتمبر) إلى نهاية العام. ولكن مجرد التفكير لا يعني أن أي قرار قد تم اتخاذه. رغم ذلك فإن سوني لديها الكثير في جعبتها لتعلن عنه مثل مشاريع Sony Bend و Sucker Punch والتي ربما تخبئها وتنتظر لما بعد إطلاق PS5 Pro بدليل غيابهم عن الساحة لمدة طويلة، ويعتقد الفريق أن إثارة حماسة الجماهير لما هو قادم أمر كافي لطرح الجهاز وتحقيق مبيعات قوية.

هذه فرصة رائعة للإعلان عن ألعاب ضخمة مثل Ghost Of Tsushima 2 على سبيل المثال، رأينا شيء مشابه مع PS4 Pro، حيث حضرنا حدث الإطلاق الخاص بالجهاز ورأينا Marvel’s Spider-Man تعمل عليه وكان حديث سوني عن إمكانية استغلال الـHDR و دقة عرض 4K مع اللعبة.

واستشهدوا بفترة إطلاق PS4 Pro التي لم يصحبها أيضًا أي إطلاقات قوية، ولكن رافق الكشف عن الجهاز بعض الإعلانات لألعاب قادمة، وبعد الإطلاق بفترة وجيزة صدرت لعبة The Last Guardian.

هذا وكان محلل شهير قد أكد أن حدث PlayStation Showcase يأتينا في سبتمبر للكشف عن PS5 Pro.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا