العاب / سعودي جيمر

9 نهايات مفاجئة ولكن محبطة في ألعاب الفيديو – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

4. Days Gone (2019)

ias

Days Gone هي إحدى تلك الألعاب التي لا يستطيع أحد أن يحدد رأيه عنها تمامًا. هل هي رائعة أم مروعة؟ هل تستحق فرصة ثانية؟ مَن يدري حقًّا؟ لكن الشيء الذي يمكن للجميع الاتفاق عليه هو مدى صعوبة أن المفاجئة للعبة لن يتم حلها أبدًا.

تروي اللعبة قصة صياد مكافآت على دراجة نارية يُدعى Deacon أثناء نجاته من نهاية العالم الخاصة بالزومبي. أحد الداعمين المتكررين لقضيته هو O’Brien، وهو عالم يرتدي بدلة واقية يقدم لـDeacon معلومات عن زوجته مقابل مساعدته في البحث عن الـFreakers (الزومبي).

ومع ذلك، بعد انتهاء الأحداث الرئيسية للعبة، يُدعى Deacon مرة أخرى ويتلقى صدمة حياته عندما يكتشف أن O’Brien كان Freaker متطور طوال الوقت، ثم يُحذر O’Brien ا Deacon بشكل مشؤوم من أن الوكالة الحكومية NERO قادمة.

ما يؤلم أكثر بشأن هذا هو أن هذه النهاية المفاجئة كانت نهاية سرية لا تُتاح إلا إذا أكملت اللعبة بنسبة 100%، لذا كل الجهد والوقت الذي بذلته للحصول على النهاية الحقيقية لـDays Gone ذهب سدى في غمضة عين.

3. Golden Sun: Dark Dawn (2010)

Golden Sun هي سلسلة من Nintendo التي لم تحظَ بالاهتمام الكافي، وهو أمر مؤسف حيث أن الألعاب الثلاث التي أنتجتها رائعة حقًّا. للأسف، كما هو الحال غالبًا مع السلاسل المنسية، لم تُختتم القصة بشكل محكم، حيث انتهى الجزء الثالث بدون حل.

Dark Dawn تضعك في قيادة مجموعة من السحرة (المعروفين باسم Adepts) الذين يصادف أنهم من أحفاد الأبطال السابقين. تسافر عبر العالم لإنهاء تهديد مظلم يُعرف باسم Psynergy Vortexes (دوامة Psynergy) وهي ظاهرة غير مفسرة تتغذى على السحر.

في النهاية، ينجح الفريق في مهمته، ويهزم الأشرار ويعود إلى المنزل على أمل الحصول على من الراحة المستحقة، ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ الأمور في الانتهاء، يشير أحد الشخصيات بشكل مشؤوم إلى نقطة ما، وتتحرك الكاميرا لتظهر دوامة Psynergy ضخمة.

للأسف، لم تتم معالجة التداعيات الضخمة لهذه الذروة، حيث لم تحصل اللعبة على تكملة بسبب عدم تحقيقها المبيعات المطلوبة.

2. The Darkness II (2012)

The Darkness II تأتي بنهايتين. واحدة توفر خاتمة مريرة ولكن حاسمة للقصة. أما النهاية الأخرى -التي تعتبر النهاية الحقيقية-، فهي ليست كذلك، حيث تقدم مفاجأة مؤلمة بدون أي احتمال لتكملة.

طوال اللعبة، تلعب دور Jackie Estacado -وهو قاتل تابع للمافيا يمتلك قوى The Darkness- في مهمته لإنقاذ روح حبيبته المتوفاة: Jenny. في أخبار جيدة، ينجح في فعل ذلك، حيث يسقط في الجحيم ويحرر Jenny، لكن لا تشعر بالسعادة، لأن الأمر لم ينتهِ بعد، حيث يُكتشف أن Jenny أصبحت مضيفة لـThe Angelus، وهي نقيض قوى The Darkness التي يمتلكها Jackie. أين يترك ذلك علاقتهما؟ حسنًا، Jackie محبوس في الجحيم، وتظهر اللحظات النهائية من اللعبة وهو يصرخ بشدة بينما تطير جثة حبيبته الممسوسة بعيدًا.

نعم، إنها نهاية تُقدم بداية قوية للعبة الثالثة، لكن لا تنتظر عودة هذه السلسلة.

1. Shenmue III (2019)

تطارد العديد من تكملات ألعاب الفيديو اللاعبين بوعودها المغرية لكنها تبقى ميتة تمامًا في عملية التطوير. Half-life 3، وAlice: Asylum المذكورة سابقًا هي بعض الأمثلة، ولكن هناك سلسلة واحدة تمكنت بالفعل من الحصول على تكملة بعد ما يقرب من عقدين من الانتظار، ولكن المؤسف أنها انتهت بنهاية مفاجئة أخرى.

Shenmue III -اللعبة التي اعتُقد في وقت ما أنها مستحيلة الاستمرار- استمرت في قصة Ryo في سعيه للانتقام من الشرير Lan Di. كانت اللعبة صعبة، ولكن على الأقل سيتمكن المعجبون أخيرًا من القضاء على Lan Di، أليس كذلك؟

حسنًا، نعم، ليس كذلك، لأن اللعبة انتهت بمفاجأة صادمة تُظهر Lan Di وهو يهزم Ryo في قتال قبل أن يتمكن البطل من الهروب. اللحظات النهائية أظهرت Ryo ورفاقه وهم يتوجهون إلى سور العظيم، مما يَعِد بتكملة مستحيلة.

إنه أمرٌ مؤلم حقًّا، حيث حصلت Shenmue على فرصة ذهبية لا تُمنح للعديد من السلاسل الميتة وتمكنت من تضييعها ببراعة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا