العاب / سعودي جيمر

تسريب قائمة ألعاب Game Pass لشهر أغسطس 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد شائعات سابقة، شارك المسرب extas1s الآن تشكيلة جزئية لألعاب Game Pass لشهر أغسطس. تم تسريب معظم الألعاب سابقاً، ولكن لدينا الآن التواريخ. على سبيل المثال، ستصل لعبة تقمص الأدوار  Atlas Fallen من Deck13 على خدمة الاشتراك من مايكروسوفت في 13 أغسطس، أي بعد أسبوع واحد بالضبط من إطلاق تحديث Reign of Sand، والذي يهدف إلى تحسين اللعبة بشكل كبير في مجالات مختلفة بفضل التمثيل الصوتي الجديد ومناطق جديدة وأعداء جدد وأحجار جوهرية جديدة ووضع New Game Plus.

وكانت الشائعات تقول أن لعبة Crash N.Sane Trilogy من Activision Blizzard ستنضم إلى Game Pass. وفقًا لـ extas1s، سيتم إصدار المجموعة المعاد تصميمها على خدمة الاشتراك يوم الخميس 8 أغسطس. بعد خمسة أيام فقط، سيحصل المشتركون في Game Pass على إصدار Mafia Definitive Edition، وهي النسخة الجديدة من لعبة العالم المفتوح الكلاسيكية التي كانت بداية السلسلة. وقد أكدت 2K اليوم بشكل رسمي قدوم اللعبة لخدمة جيم باس.

ias

هذه هي أكبر الألعاب الجديدة القادمة في شهر أغسطس، ولكن هناك المزيد في الطريق. في 6 أغسطس سنحصل على SOPA – Tale of the Stolen Potato، وهي لعبة مغامرات مستقلة تدور أحداثها في أمريكا الجنوبية. وفي اليوم التالي، سيحظى مشتركو Game Pass على لعبة Creatures of Ava، وهي لعبة إنقاذ مخلوقات حيث يجوب اللاعبون كوكباً فضائياً ويحلون التحديات البيئية وينقذون المخلوقات الأصلية من عدوى تسمى ”الذبول“.

في 15 أغسطس، سيحصل المشتركون على لعبة Wargroove 2، وهي تكملة تكتيكات الأدوار التكتيكية المشهورة التي أصدرتها Chucklefish في أكتوبر . وأخيراً وليس آخراً، ستتم إضافة Core Keeper من Pugstorm يوم الثلاثاء 27 أغسطس. Core Keeper هي لعبة ”مغامرة mining sandbox“ تم إصدارها في مارس 2022 عبر الوصول المبكر. تدور أحداثها في عالم تحت الأرض تم إنشاؤه إجرائيًا، وتستعير آليات من ألعاب Stardew Valley وTerraria وMinecraft.

يبدو أن هذه هي قائمة ألعاب أغسطس Game Pass الكاملة، على الرغم من أن extas1s قال سابقًا أن Spyro Reignited Trilogy وTony Hawk’s Pro Skater 1+2 ستأتي أيضًا قريبًا إلى خدمة الاشتراك. وعلاوةً على ذلك، قد تنضم Grand Theft Auto V إلى خدمة الاشتراك في المستقبل القريب. وبالطبع، كانت الإضافة الأكبر مؤخرًا هي إطلاق Call of Duty: Modern Warfare III.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا