العاب / IGN

تحديث The First Descendant الجديد يُضيف Luna وUltimate Valby

أصدر اليوم أستوديو Nexon تحديثًا 1.0.5 للعبة التصويب الجماعية The First Descendant عبر أجهزة PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox Series وXbox One وأيضًا الحاسب الشخصي بمتجر Steam.

التحديث يُضيف شخصية جديدة قابلة للعب وهي Luna بالإضافة إلى نسخة Valby من شخصية Valby بالإضافة إلى معركة Void Intercept صعبة جديدة وهي Gluttony، كما أن التحديث يُقدم كذلك سلاح Ultimate جديد وهو (Peace Maker والمزيد.

التحديث الجديد يُقدم أيضًا تغييرات مختلفة على اللعبة كذلك، فعلى سبيل المثال فإن أستوديو Nexon منع تجهيز الوحدات وإزالتها وتغيير الإعدادات المُسبقة وتغيير عمليات التحميل.

إلى جانب إصدار الحديث 1.0.5، أوضح Minseok Joo مخرج لعبة The First Descendant خطط فريق التطوير لأهم المشاكل والقضايا التي يتم مناقشتها كثيرًا داخل مجتمع اللعبة، وأكد Minseok Joo خططًا ستَضمن للاعبين حصولهم على العناصر التي يريدونها بعد تكرار المهمة أو الفعالية لعدد معين من المرات، وذلك ردًا على الشكاوى العديدة التي أشار إليها مُجتمع اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا