العاب / IGN

رايان رينولدز نجم Deadpool & Wolverine يشيد بأحد ضيوف الشرف على أدائه ’الصادق‘ للشخصية

تحذير: يحتوي المقال أدناه على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.


يمتلء Deadpool & Wolverine بضيوف الشرف الذين يجسدون شخصيات أبطال خارقين، لكن رايان رينولدز كان سعيداً للغاية لمشاركة مع ممثل واحد على وجه الخصوص.

احتفل رينولدز، الذي يلعب دور البطولة في Deadpool & Wolverine إلى جانب هيو جاكمان بدور ولفرين، بظهور تشانينغ تاتوم لأول مرة في عالم مارفل السينمائي وتجسيده لشخصية غامبيت على الشاشة الكبيرة. بدأ تاتوم أولاً بشكر رينولدز عبر إكس/تويتر على إتاحة الفرصة له للظهور، قائلًا أنه مدين له "ربما إلى الأبد".

نشر تاتوم صورتين متطابقتين تقريباً له ورينولدز وهما يقفان جنباً إلى جنب في مؤتمر San Diego Comic-Con، وقد تم التقاطهما بفارق زمني يقارب 10 سنوات. جاءت الصورة الثانية من حدث هذا العام، حيث انضمت مجموعة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف في الفيلم إلى رينولدز وجاكمان على المسرح مع المخرج شون ليفي والمزيد.

تم التقاط الصورة على يد كريس ديلماز/AFP عبر Getty Images.

كتب تاتوم في المنشور: "تفصل بين هذه الصورتين 10 سنوات تقريباً. جلست بين الجمهور عندما عرض رايان رينولدز أول نظرة على فيلم Deadpool 1 للعالم، وأعتقد أنني ركضت إلى الكواليس بعد ذلك مباشرة ووجدته، وأعتقد أنني عانقته وقلت له: يا إلهي لقد فعلتها يا رجل. إنه مثالي. لم أكن أعرفه حقاً في ذلك الوقت، ولكن منذ ذلك الحين يمكنني القول إنه لا يوجد أحد تقريباً يدعمني في هذا القطاع أكثر من رايان. اعتقدت أنني خسرت غامبيت إلى الأبد، لكنه قاتل من أجلي ومن أجل غامبيت، وسأظل مديناً له إلى الأبد على الأرجح، لأنني لست متأكداً كيف يمكنني أن أفعل يوماً أي شيء يمكن أن يعادل ما يعنيه هذا بالنسبة لي".

كما أشاد تاتوم بالمخرج ليفي ووصفه بأنه "مبدع لامع" قبل أن يشارك في التعبير عن امتنانه لكونه جزءاً من فيلم يعتبره "تحفة فنية". كما شارك رينولدز المنشور مع رسالة خاصة به يعترف فيها بتصميم تاتوم وموهبته (على وجه التحديد، الأصالة التي أضفاها على الدور).

كتب رينولدز رداً على منشور تاتوم: "تخيل أن تجلس في الصف الأمامي مع هذا الرجل. فهو ليس موهبة لا تتكرر إلا مرة واحدة في الجيل فحسب، بل أنه أيضاً رجل طيب حقاً. أعرف شعور تحقيق تجسيد شخصية من خلال الإرادة، وهذا ما فعله تشان بالضبط. ثم وضع النسخة الأكثر حيوية وأصالة من الشخصية على الشاشة. كان هذا هو ثاني مؤتمر San Diego Comic Con لنا. حدث اثنان من أفضل أيام حياتي بينما كان تشانينغ يرتدي هذا القميص. مصادفة أم مؤامرة؟".

كان تاتوم يتطلع إلى لعب دور غامبيت منذ فيلم X-Men: The Last Stand في عام 2006. وقد تم اختياره في الأصل للعب دور Ragin' Cajun قبل حذفه من السيناريو. ولأكثر من عقد من الزمان، كان يحاول -ويفشل- في صنع فيلم Gambit فرعي، والذي تم إلغاؤه عندما اشترت Disney شركة Fox، مما أثار حزنه للغاية.

تمكن أخيراً من تجسيد الشخصية بعد طول انتظار في Deadpool & Wolverine، وهو الفيلم الذي حقق أكبر افتتاحية في شباك التذاكر العالمي لفيلم بتصنيف R بالتاريخ بإيرادات مذهلة بلغت 438.3 مليون دولار وثامن أكبر افتتاحية في شباك التذاكر على الإطلاق، حيث بلغت مبيعات التذاكر 205 مليون دولار.

قلنا في مراجعة IGN الشرق الأوسط عن فيلم Deadpool & Wolverine: "قد لا يكون الفيلم هو المنقذ لعالم مارفل السينمائي الأوسع بعد عدة مشاريع مخيبة بالسنوات الأخيرة خاصة مع الشريرة الضعيفة والقصة السريعة، إلا أن ضيوف الشرف غير المتوقعين من جهة، والديناميكية الرائعة بين رايان رينولدز وهيو جاكمان، والكوميديا المضحكة للغاية تجعل هذه المغامرة رحلة رائعة وممتعة جداً لا يجب تفويتها!".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا