العاب / سعودي جيمر

رسمياً: Mafia Definitive Edition قادمة لخدمة Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ادعى تسريب حديث أن لعبة Mafia Definitive Edition ستتجه إلى Game Pass قريباً، وقد تم تأكيد ذلك رسمياً الآن. حيث أعلنت Microsoft أن النسخة الجديدة من لعبة Hangar 13 و2K المشهورة لعام 2020 ستصبح متاحة لمشتركي Game Pass على اكسبوكس والحاسب الشخصي والسحابة بعد أسبوعين من الآن، وتحديداً في 13 أغسطس.

Mafia: Definitive Edition هي إعادة إنتاج كاملة من الأساس للعبة Mafia الأصلية. تدور أحداثها في مدينة Lost Heaven الخيالية في إلينوي، وتضع اللاعبين في دور تومي أنجيلو وتتبع قصته وهو يرتقي في صفوف عائلة سالييري الإجرامية.

ias

وفي هذه اللعبة يمكننا القول بأن نقاط القوة السردية والبصرية ساعدت على التغلب على المشكلات في مناطق أخرى لتقديم نسخة جديدة جديرة بأفضل لعبة في السلسلة.

زعمت التسريبات الأخيرة أن لعبة Mafia ستنضم إليها أيضاً لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy في الإصدار الخاص بـ Game Pass في شهر أغسطس، على الرغم من أن الأخيرة لم يتم تأكيدها رسمياً بعد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا