العاب / سعودي جيمر

لعبة Monster Hunter World تجاوزت 26.3 مليون نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد لعبتا Monster Hunter World و Monster Hunter Rise من الألعاب التي ترفض التوقف عن البيع، ولكن الإثارة التي تحيط بلعبة Monster Hunter Wilds القادمة ساعدت في زيادة مبيعات اللعبتين السابقتين حيث باتا يتمتعان بمبيعات مرتفعة بشكل كبير خلال الأشهر الأخيرة على وجه الخصوص، وهو أمر انعكس في أرقام المبيعات المحدثة التي قدمتها Capcom لكلا اللعبتين.

شاركت الشركة مؤخرًا أحدث تقاريرها المالية الفصلية الأخيرة، والتي كشفت فيها أن Monster Hunter World (بما في ذلك الإصدار الرئيسي من Iceborne Master) قد باعت 26.323 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم لغاية 30 يونيو، بعد أن باعت ما يقرب من مليون نسخة إضافية على مدار الربع الممتد من أبريل إلى يونيو.

ias

وفي الوقت نفسه، بلغت مبيعات لعبة Monster Hunter Rise نحو 15.459 مليون نسخة مباعة، بعد أن باعت 725,000 نسخة في الربع الأول من السنة المالية الجارية.

بلغت مبيعات توسعة Monster Hunter World، التي تحمل اسم Iceborne، أكثر من 13.4 مليون نسخة مباعة (بزيادة أكثر من 819,000 وحدة)، بينما بلغت مبيعات توسعة Monster Hunter Rise التي تحمل اسم Sunbreak حوالي 8.42 مليون نسخة مباعة (بزيادة 672,000 نسخة). بلغ إجمالي عدد الوحدات المباعة من سلسلة Monster Hunter حوالي 103 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم، وهو ما يمثل ارتفاعاً من 100 مليون نسخة بنهاية الربع السابق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا