العاب / سعودي جيمر

موسم الحشود الجحيمية في Diablo IV سيصدر يوم 6 أغسطس

  • 1/2
  • 2/2

واجه قوى الجحيم في موسم الحشود الجحيمية الذي سيصدر يوم 6 أغسطس الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة! ستتوفر تحالفات غير متوقعة وأخطار محدقة وحشود جحيمية قائمة على الموجات قريبًا في هذا الموسم لتقدم للاعبين تحديًا جديدًا. نشكر جميع من شاركوا في منطقة الاختبار العامة لأجهزة الكمبيوتر وBattle.net الخاصة بنا لموسم الحشود الجحيمية وقد أجرينا بعض التغييرات بناءً على التعليقات التي تلقيناها يمكن الاطلاع عليها في أحدث مدوناتنا إلى جانب تفاصيل إضافية عن الموسم الجديد.

موسم الحشود الجحيمية

  • الحشود الجحيمية هي ميزة قائمة على الموجات يمكنك مواجهتها بمفردك أو مع أصدقائك. اختر القرابين الجحيمية (إما نعمة وإما نقمة لتعزز الجولة) بين الموجات لزيادة قوة العدو والمكافآت النهائية.
  • يمكنك الوصول إلى ميزة الحشود الجحيمية الجديدة في العالمين، إذ ستُدمج في مجموعة المهام الموسمية في العالم الموسمي وسيمكن الوصول إليها بعد مجموعة مهام قصيرة في العالم الأبدي في مستوى العالم III.
  • في نهاية كل جولة حشود جحيمية، سيواجه اللاعبون مجلس الشرور. إجمالي عدد أعضاء مجلس الشرور خمسة وسيتم اختيار ثلاثة مختلفين عشوائيًا ليحاربوك. احذر من قدراتهم الفريدة في المجموعات المختلفة التي ستواجهها.
  • ستُتاح زنزانات جديدة من مخترَقات الجحيم في العالم الموسمي لتقدم للاعبين تجربة أولية عما ستقدّمه الحشود الجحيمية. ستُكافئ هذه الزنزانات اللاعبين بأثير محترق يمكن إنفاقه على الصناديق في .
  • سيُتاح أكثر من 50 عنصرًا أسطوريًا جديدًا وفريدًا هذا الموسم وستستمر بعد نهاية الموسم. احصل على هذه العناصر عن طريق قتل الأعداء في أنحاء السانكشواري وفي الحشود الجحيمية.
  • اكتسب تقدمًا موسميًا عن طريق جمع الصناديق التي تسقط قتل خدم الجحيم الأقوياء. فور أن تفتح التقدم الموسمي، ستكون ميزة الحشود الجحيمية أحد أفضل طرق زيادة سمعتك والحصول على الصناديق طوال الموسم.
  • احصل على مكافآت أكثر من خلال التقدم في رحلة الموسم وإكمال بطاقة المعركة الجديدة التي تتضمن 28 مستوى مجانيًا و62 مستوى مميزًا.

في 1 أغسطس الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة سنقيم بثًا مباشرًا لتحديثات المطوّرين، وسيتعمق بمعلومات أكثر عن موسم الحشود الجحيمية.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا