الارشيف / العاب / سعودي جيمر

محاكي PS4 يمكنه تشغيل Red Dead Redemption حاليًا على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يحرز محاكي ShadPS4 الخاص بجهاز PlayStation 4 تقدمًا مذهلاً وهو الآن قادر على تشغيل لعبة Red Dead Redemption بمعدلات إطارات قابلة للعب والتي لم يكن بإمكانه تشغيلها قبل بضعة أيام.

كما هو موضح في مقطع جديد شاركه BrutalSam والموضح أدناه، يمكن لمحاكي PlayStation 4 الآن تشغيل Red Dead Redemption Remastered بمعدل 25 إطارًا في الثانية على PC متطور.

ias

في حين أن هذا قد لا يبدو مثيرًا للإعجاب، إلا أنه كذلك في الواقع، مع الأخذ في الاعتبار أن المحاكي كان قادرًا على تشغيل اللعبة قبل بضعة أيام فقط، ومع مدى سرعة تقدم الأمور، فلن يكون من المستغرب أن نرى اللعبة تعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية وما فوق في اليومين المقبلين.

إذا كنت تفضل الحصول على تجربة مستقرة تمامًا بعيدًا عن المحاكيات، فوفقًا لمستخدم تويتر Ben، فإن إصدار Red Dead Redemption للحاسب الشخصي أصبح وشيكًا، إذ أعادت Rockstar Games مؤخرًا تصميم مشغل ألعابها على PC، وتسلط واجهة المستخدم الجديدة الضوء أيضًا على قائمة بالعناوين الكلاسيكية من الاستوديو، وهو ما يتناسب مع Red Dead Redemption الصادرة في 2010.

أكبر دليل على صحة تلك المعلومات هو حقيقة أن شركة Take-Two لديها مكالمة مع المستثمرين قريبًا، ويمكن الإعلان عن Red Dead Redemption للكمبيوتر الشخصي خلال هذه المكالمة في أغسطس حيث استخدم الناشر نفس الأسلوب عندما أعلن عن اللعبة للمنصات الحالية في العام الماضي.

نعلم بالفعل بوجود نسخة PC قيد التطوير، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن يتم الإعلان عنها، ولحسن الحظ، تشير الأدلة إلى أن هذا الكشف سيأتي عاجلاً وليس آجلاً.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا