الارشيف / العاب / IGN

النظرة الأولى على Star Wars: Skeleton Crew وتحديد موعد عرضه

إلى جانب النظرة الأولى على "مغامرة الطفولة" التي تمثلها Star Wars: Skeleton Crew، تم الكشف عن أن المسلسل الجديد على Disney+ سيُعرض لأول مرة في 3 ديسمبر 2024.

يمكنك الاطلاع على الصور الأولى لمسلسل Star Wars: Skeleton Crew أدناه من حساب Star Wars على X/Twitter، ثم يمكنك الاستمرار في القراءة لمعرفة المزيد عن المسلسل القادم.

تركز أحداث المسلسل على أربعة أطفال "يكتشفون شيئًا غامضًا على كوكبهم الآمن على ما يبدو". لسوء الحظ، فقدوا طريقهم في "مجرة غريبة وخطيرة" وسيتعين عليهم العثور على طريقهم إلى المنزل، وكل ذلك أثناء "مقابلة حلفاء وأعداء غير متوقعين" والانطلاق في "مغامرة أعظم مما تخيلوا".

سيلعب لو دور شخصية تدعى جود نا ناوود، وهو "شخص يستخدم التفكير السريع والسحر والحوار للخروج من جميع أنواع السيناريوهات". في حين أننا لم نتعلم الكثير عن جود، إلا أننا الآن لدينا فهم أفضل لبقية الممثلين.

إلى جانب الأطفال الأربعة - رافي كابوت كونيرز (ويم)، كيريانا كراتر (كي بي)، روبرت تيموثي سميث (نيل)، وريان كييرا أرمسترونج (فيرن) - سيقوم نيك فروست أيضًا بتسجيل صوته لروبوت جديد يدعى SM 33.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.