العاب / IGN

مخرج Road House ينتقد العرض الرقمي للفيلم مُصرحًا بأنه لم يَحصل على أي شيء مُقابل كم المشاهدات الضخمة التي حققها الفيلم

استطاعت النسخة الجديدة من Road House من MGM على Amazon Prime Video أن يَكون واحدًا من الأعمال الرقمية الناجحة خلال 2024، ومع ذلك فإن مخرج الفيلم "دوج ليمان" و"جيك جيلنهال" وغيرهم لم يروا فلسًا واحدًا من هذا النجاح.

حيث تَحدث "ليمان" خلال مقابلته مع IndieWire عن شكواه من Amazon وأنه كان مُنزعجًا من إصدار فيلم Road House بشكل رقمي، وعلى الرغم من النجاح الضخم الذي حققه الفيلم وتَمكنه من الوصول إلى 50 مليون شخصي عبر Prime Video، إلا وأنه لم يَحصل أي منهم على تعويض أو حتى مكافئة بعد هذا النجاح.

وقد صرح "ليمان" قائلاً:

مشكلتي في Road House هي أننا صنعنا الفيلم لصالح شركة MGM ليتم عرضه بدور السينما، وتم الدفع للجميع كما لو كان سيُعرض في السينمات، ثم حولته إلى Amazon ولم يَحصل أحد على تعويض.

انسوا التأثير على الصناعة، ومع ذلك فقد 50 مليون شخص فيلم Road House، ولم أحصل على سنت واحد، ولم يحصل جيك جيلينهال على سنت واحد، ولم يحصل المنتج جويل سيلفر على سنت واحد. ذلك خطأ.

هذه ليست المرة الأولى التي يُهاجم فيها "ليمان" شركة Amazon بخصوص حصر عرض فيلم Road House على منصتها Prime Video بشكل رقمي، حيث حذر في وقت سابق عبر Deadline من تأثير قرارات كهذه على دور السينما. وعلى الرغم أن "ليمان" وعد بأنه سيُقاطع العرض الأول لفيلمه Road House إلا وأنه في الأخير لم يتمكن من ذلك وبالفعل حضر العرض الأول للفيلم.

ذكرت مجلة Variety في فبراير أن Amazon كانت صريحة مع "ليمان" و"جيلينهال" بشأن خطط إصدار Road House منذ البداية، وقالت المصادر أن صُناع الفيلم مُنحا خيار الإصدار السينمائي مقابل 60 مليون دولار أو الإصدار الرقمي مقابل 85 مليون دولار، وهو القرار الذي جعلهما متمسكين بالعرض الرقمي. وهو الأمر الذي أكده "جيلينهال" خلال حديثه مع Total Film بأن شركة Amazon ظلت واضحة بشأن خطط التوزيع منذ البداية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا