العاب / سعودي جيمر

تقرير: تعيين Herman Hulst كقائد لاستوديو Bungie

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً سمعنا أنباءً عن تسريح 220 موظفًا من Bungie ما يعادل 17% من قوة الاستوديو، وهذه التسريحات تشمل المناصب العليا أيضًا. والآن لدينا تقارير تكشف عن أنه تم تعيين رئيس استوديوهات PlayStation World Wide Studios هيرمان هولست لقيادة Bungie.

تطرق جيف غروب من Giant Bomb عبر حسابه على تويتر لمسألة استقلالية بنجي عن Sony. كان أحد مستخدمي تويتر/X قد سأل عما إذا كان مطور لعبة Destiny لا يزال ينشر ألعابه بشكل مستقل ويعمل بشكل منفصل عن استوديوهات PlayStation، وما معنى “تعميق التكامل مع Sony Interactive Entertainment” في الواقع.

ias

أجاب “جروب” بالقول إن “هيرمن هولست” يدير شركة بنجي الآن. وذكر أيضاً أن الشركة حاولت تخفيف ضربة التسريحات بإرسال العديد من الأشخاص من Bungie إلى Sony Interactive Entertainment بدلاً من تسريحهم فقط. كان يعتقد في الأصل أن عدد الوظائف المفقودة سيكون أقرب إلى 350 وظيفة.

وبقدر ما يعرفه غروب، والذي اعترف بأنه ليس كل شيء على الإطلاق، فإن بنجي سيفقد استقلاليته وسيصبح مثل أي استوديو آخر في بلايستيشن العالمية تحت إدارة Sony Interactive Entertainment وهيرمان هولست وهذه العملية بدأت للتو.

أغلقت PlayStation اتفاقية الاستحواذ على Bungie في يوليو 2022، عندما رحبت الشركة رسمياً بالاستوديو في عائلة PlayStation. في وقت سابق من يناير 2022، أعلنت الشركة، أنها بدأت اتفاقية الاستحواذ على Bungie. بناءً على الاتفاقية المبرمة بين PlayStation و بنجي، ستقدم الأخيرة خبرتها في التطوير للألعاب الخدمية التي ستطرح لمنصات متعددة ومساعدة سوني في تحقيق رؤيتها لتوسيع PlayStation في مجال الخدمات الحية. تُعد Bungie مبتكرًا رائعًا وقد طورت أدوات رئيسية مملوكة لها ستساعد استوديوهات PlayStation على تحقيق هذا الهدف. في ذلك الوقت، كانت سوني قد أوضحت للمجتمع أن Bungie ستظل استوديو وناشر مستقل ومتعدد المنصات.

وسبق أن علمنا بأن سوني تؤسس استوديو جديدًا للعمل على لعبة خيال علمي غير معلنة من Bungie.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا