العاب / IGN

Deadpool & Wolverine يرفع أغنية Bye Bye Bye إلى المراكز الأولى في قائمة Spotify العالمية

تحذير: الفيلم يحتوي على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine


استطاع Deadpool & Wolverine أن يَرفع أغنية Bye Bye Bye لفرقة "إن سينك" إلى قائمة أفضل 20 أغنية في قائمة Spotify العالمية بعد أكثر من عقدين منذ إصدارها الأصلي.

في وقت كتابة هذا الخبر، استطاعت الأغنية أن تَصعد إلى المرتبة 13 بقائمة أفضل 50 أغنية على موقع Spotify العالمية مع 3.827 مليون استماع مُثير للإعجاب. وهو الأمر الذي جعل مخرج الفيلم "شون ليفي" يُعلق عبر حسابه على X/Twitter حول نجاح تلك الأغنية، وأعلن قائلاً:

لقد انتهى عملنا هنا.

أغنية Bye Bye Bye ظهرت بفيلم Deadpool & Wolverine أثناء إحدى المشاهد القتالية، ولكن وقتها قام Deadpool بأداء رقصة استعراضية على أنغام الأغنية، ولكن لم يؤديها "رايان رينولدز" بنفسه، ولكن الرجل الذي وقف خلف القناع هذه المرة كان مُصمم الرقصات " نيك بولي" والذي نَشر عبر حسابه على Instagram يُوضح أدائه للرقصة الموجودة بالفيلم على أنغام Bye Bye Bye، كما قام بشكر "رايان" على إيمانه به، وتَقديمه بالفيلم.

ليس من المفاجئ أن نرى أغنية Bye Bye Bye أن تُحقق كل هذا النجاح، خاصًة بعد الأداء المميز الذي ظهر به فيلم Deadpool & Wolverine في شباك التذاكر، حيث جمع الفيلم داخل الولايات المتحدة 211 مليون دولار مما يَجعله سادس أكبر افتتاحية داخل الولايات المتحدة على الإطلاق، بينما وصلت عائداته الإجمالية لفوق 444.3 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا