العاب / سعودي جيمر

رئيس EA: لعبة Battlefield القادمة الأكثر طموحًا في تاريخ السلسلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صرح أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة EA، أن لعبة Battlefield القادمة تمثل أحد أهم استثمارات الشركة في صناعة ألعاب الفيديو، وأكد ويلسون أن هذا المشروع هو أحد أكثر المشاريع طموحًا في تاريخ EA، ويهدف إلى تقديم تجربة لعب شاملة وغامرة.

خلال عرض النتائج المالية للربع الأول من السنة المالية 2025، سلطت EA الضوء على التزامها بتوفير تجربة رائعة للاعبين بعد أن عانت ألعاب Battlefield الأخيرة من المشاكل التقنية ومحدودية المحتوى وتعرضت لانتقادات لا حصر لها أدت إلى تراجع نجاح السلسلة مقارنة بالمنافس الأول Call of Duty.

ias

قال ويلسون في تصريحاته:

هذا المشروع ليس فقط أولوية قصوى ولكنه أيضًا أحد أكثر المساعي طموحًا التي قمنا بها على الإطلاق. لقد جمعنا فريقًا استثنائيًا وزودناه بالموارد والتكنولوجيا اللازمة لتقديم تجربة Battlefield غير عادية.

بالإضافة إلى التركيز على Battlefield الجديدة، أعلنت شركة Electronic Arts عن بداية قوية للسنة المالية، ويرجع ذلك إلى الإصدارات الناجحة مثل EA Sports College Football 25 وألعاب أخرى تجاوزت التوقعات، على الجانب الآخر، أعربت الشركة عن ثقتها في الإصدارات الرئيسية القادمة، بما في ذلك Madden NFL 25 و EA Sports FC 25 و Dragon Age: The Veilguard.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا