العاب / IGN

التحفة المرتقبة: اللمحات الأولى من العرض التشويقي لمسلسل الأنمي أساطير في قادم الزمان2

أطلقت شركة مانجا للإنتاج العرض التشويقي الأول للموسم الثاني من الأنمي "أساطير في قادم الزمان"، فبعد نجاح موسمه الأول والتي تجاوز المئة مليون مشاهد على مستوى العالم، أصبح من أكثر الأعمال المنتظرة لعام 2024 إذ يجذب هذا العمل الأنظار بتقديمه تصورًا فريدًا من القصص الشعبية والحياة المستقبلية في المملكة العربية التي تأسر مخيلة الأطفال والعائلات على حد سواء، مما يستعد المشاهدون لاستكشاف عالم ساحر يمزج بين التراث العريق والإبداع الحديث، ليقدم تجربة غنية تجمع بين الترفيه والتعليم.

— مانجا للإنتاج Manga Productions (@manga_prd) https://twitter.com/manga_prd/status/1818979599503528180?ref_src=twsrc%5Etfw

في الموسم الثاني من مسلسل "أساطير في قادم الزمان"، تبرز منطقة نيوم الصناعية "اوكساچون" كأحد المواقع الجديدة المعروفة بكونها أكبر تجمع صناعي عائم في العالم، والتي تمثل نموذجًا فريدًا لمفهوم المدن الذكية والمتطورة. في المسلسل، يتم تصوير المدينة كموقع نابض بالحياة تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم المستدام، مما يعكس رؤية السعودية للمستقبل، ولذلك يسعى المسلسل إلى تقديم لمحة عن طموحات السعودية في تطوير مجتمعات حضرية مستقبلية متقدمة، تجمع بين التراث والابتكار.

يهدف هذا الأنمي إلى نقل قيم التراث والثقافة السعودية للأجيال الجديدة، بطريقة تجعلهم يشعرون بالفخر والانتماء، من خلال مغامرات الشخصيات المحبوبة، حيث تدور القصة حول مها الفتاة السعودية الشجاعة والذكية التي اعتادت أن تعيش في مدينة ، لكنّها انتقلت مع أسرتها للعيش في اوكساچون المشار إليها سابقًا بجانب الجدة أسماء، والتي تلعب دور الجسر بين الماضي والحاضر، حيث تحمل في ذاكرتها الكثير من القصص والحكايات الشعبية السعودية التي ترثها وترويها، وبفضل حكمتها وخبرتها الطويلة ستساعد مها في التغلب على التحديات التي تواجهها، وتزودها بالدروس والعِبر من قصص الماضي. كما أن وجودها يضفي على المسلسل بعدًا عاطفيًا يعكس أهمية الروابط الأسرية وتقديرها.

يتألف الموسم الثاني من مسلسل "أساطير في قادم الزمان" من 13 حلقة، من المقرر أن يتم عرضها في ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الأخير من هذا العام، يمثل هذا الإصدار استمرارًا للتبادل والتعاون الثقافي بين السعودية واليابان، حيث يجمع المسلسل بين الفنون السردية التقليدية السعودية وتقنيات الأنمي الياباني الحديثة. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل باهتمام واسع من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي واليابان، نظرًا لقصصه المميزة وإنتاجه عالي الجودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا