العاب / سعودي جيمر

مشروع Payback الملغي يتمحور حول مقاتلة الأعداء وحل الألغاز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً تم إلغاء Destiny 3 مع مغادرة كبار المسؤولين في Bungie وقيل بأن هذا المشروع هو مشروع Payback وهو مشروع جديد تدور أحداثه في عالم Destiny، ويُعتقد أنه الجزء الرئيسي الثالث في اللعبة الخدمية الشهيرة، والذي كان يشرف عليه في السابق رؤساء السلسلة لوك سميث ومارك نوزورثي.

من ثم تم نفي أن يكون Payback هو نفسه مشروع ديستني 3، أما اليوم فقد حصلنا على دفعة جديدة من المعلومات حول مشروع Payback، مشروع Bungie الذي تم إلغاؤه الآن. وفقًا لتقرير جديد لبلومبرج بقلم جيسون شراير، كان Payback “مشروع جانبي” من شأنه أن يكون في عالم Destiny. بدلاً من Destiny 3 الكاملة، كان من المقرر أن تكون لعبة Payback عبارة عن لعبة فرعية ستُلعب من منظور الشخص الثالث بدلاً من منظور الشخص الأول المعتاد في Destiny.

ias

وفقًا لتقرير شراير، فإن اللعبة “ستسمح للاعبين باستخدام شخصيات السلسلة لاستكشاف عالم كبير أثناء التعاون لمحاربة الوحوش وحل الألغاز”، وستستلهم اللعبة من لعبتي Genshin Impact وWarframe. يُزعم أيضًا أن لعبة Payback قد أُلغيت قبل شهرين، حيث انتقل معظم فريقها للعمل على لعبة Bungie القادمة Marathon.

يؤكد التقرير التعليقات التي أدلى بها الصحفي “جيف غروب”، الذي ذكر مؤخرًا أن المخضرمين في بنجي “لوك سميث” و”مارك نوزوورثي” قد تركا الشركة بعد إلغاء لعبة Payback. قال جروب في البودكاست الخاص به “لم يعد لوك سميث ومارك نوزوورثي في بنجي، لقد تم الاستغناء عنهما”. “لقد وقعوا في التغييرات التنفيذية والقيادية المذكورة في المدونة. لقد تم وضع مشروع Payback على الرف.” أوضح “جروب” لاحقًا تعليقاته، موضحًا أنه على الرغم من قوله أنه تم “تسريحهم”، إلا أنه كان من الأدق القول أنهم “غادروا بسبب إعادة هيكلة القيادة”.

أعلنت Bungie الأسبوع الماضي عن تسريح 220 موظفًا (حوالي 17% من الاستوديو)، مع “دمج” 155 موظفًا آخر في Sony Interactive Entertainment.

وفقًا للمحلل Stephen Totilo الذي يستشهد بثلاثة مصادر منفصلة، يُزعم أن هذه التسريحات كان مخططًا لها بالفعل بحلول أوائل عام 2024، وكان من المقرر أن تحدث بغض النظر عن نجاح توسعة Destiny The Final Shape، التي تم إصدارها في يونيو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا