العاب / سعودي جيمر

أفضل الألعاب الغير مُتصلة بالإنترنت للـPC – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

من حيث المرونة في الألعاب، لا يمكن لأي منصة أخرى أن تضاهي الحاسوب. يأتي الجهاز مع العديد من المزايا لأولئك الذين يمكنهم التغلب على التكلفة الباهظة غالبًا لإعداد حاسوب، بينما تتطلب الأجهزة المنزلية رسوم اشتراك للألعاب عبر الإنترنت، يمكن لعب معظم ألعاب الحاسوب عبر الإنترنت دون أي تكلفة إضافية. على أي حال، يجد العديد من الأشخاص المتعة الأكبر في ألعاب الحاسوب غير المتصلة بالإنترنت.

سواء كنت تبحث عن ألعاب من تصنيف AAA الضخمة في العالم المفتوح أو ألعاب مستقلة تستخدم البكسل، فإن لاعبي الحاسوب مدللون بالاختيار. يتم إصدار ألعاب جديدة يوميًا على خدمات مثل Steam، وعلى الرغم من أنها قد لا تكون جميعها تقليدية، إلا أنه لا يوجد نقص في العناوين الرائعة. ما هي أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت للحاسوب؟

ias

1- Still Wakes The Deep

عند النظر في كل شيء، لم يكن يونيو 2024 شهرًا رائعًا بشكل خاص لإصدارات ألعاب الحاسوب غير المتصلة بالإنترنت. كانت أكبر إصدارات الشهر بشكل ملحوظ جميعها توسعات، مع Destiny 2: The Final Shape و Elden Ring: Shadow of the Erdtree كأكثرها بروزًا. تتطلب الأولى، بالطبع، اتصالًا بالإنترنت، بينما يمكن لعب الثانية بدون اتصال إذا فضل الشخص ذلك. كان Shin Megami Tensei 5: Vengeance أيضًا إصدارًا ضخمًا أثبت نفسه فورًا كواحد من أفضل ألعاب تقمص الدور الاستراتيجية على Steam؛ ومع ذلك، تستخدم اللعبة برنامج Denuvo، مما يعقد الأمور قليلًا (حيث لن يتمكن اللاعبون من اللعب دائمًا بدون اتصال). ومع ذلك، فإن مشروع شركة Atlus عمومًا رائع، ويقدم الكثير من المحتوى بسعره.

لذلك، لتسليط الضوء على إحدى ألعاب الشهر، دعونا نركز على إصدار أصغر ولكنه مازال يستحق الاهتمام: Still Wakes the Deep. لقد طورت The Chinese Room سمعة لصناعة ألعاب تعتمد على القصة وتتميز بتفاعل قليل، حتى أنها حصلت على لقب “محاكاة المشي” المكروه. ربما تكون Everybody’s Gone to the Rapture المشروع الأكثر شهرة للمطور، على الرغم من أن Still Wakes the Deep أكثر توافقًا مع Amnesia: A Machine for Pigs لعام 2013. تقع كلا اللعبتين في فئة الرعب ويضعان اللاعبين في دور أبطال ضعفاء يجب عليهم في الغالب الاختباء وتجنب الوحوش.

أثناء العلق في منصة نفط، يجد اللاعبون أنفسهم ينجرون إلى فوضى كونية عندما يهرب شيء من أعماق البحر، مما يحول هذا الموقع الخطير بالفعل إلى جحيم على الأرض. أسلوب اللعب في Still Wakes the Deep بسيط إلى حد ما، ويتكون في الغالب من الجري، والتحدث، وحل بعض الألغاز البسيطة. ومع ذلك، تتميز اللعبة بكتابة وتمثيل صوتي متواصلين، يساهم كلاهما في خلق قصة غامرة بشخصيات مفصلة. كما أن لتصرفات اللاعب عواقب حقيقية.

2- Hades & Hades 2


على الرغم من كونها شركة مستقلة، إلا أن Supergiant Games قد اكتسبت سمعة إيجابية للغاية بحيث أن كل إصدار لها يعتبر حدثًا، و Hades 2 بلا شك أكبر مشروع للمطور حتى الآن. تم إصدارها في الوصول المبكر في 6 مايو 2024، ومازالت التكملة المنتظرة للغاية قيد التطوير، وهي حقيقة يجب على اللاعبين المهتمين الاحتفاظ بها في الاعتبار؛ ومع ذلك، فإن اللعبة واعدة بالفعل، مع أن القصة الرئيسية قابلة للعب بشكل كبير. في حالتها الحالية، تحتوي Hades 2 على محتوى كافٍ لمضاهاة سابقتها الرائعة، وأسلوب اللعب ممتع عمومًا، حتى لو كان من المحتمل أن تتلقى بعض التعديلات في الأشهر القليلة المقبلة.

ومع ذلك، إذا فضل شخص ما لعب مشروع مكتمل بنسبة 100%، فيمكنه ببساطة اختيار Hades الأصلية. تعتبر لعبة 2020 واحدة من أفضل ألعاب الروجلايك في السوق، وتقوم بعمل رائع في مزج دورة التكرار التقليدية للنوع مع قصة تسمح بإحساس بالتقدم المستمر. كـ Zagreus، يجب على اللاعبين العمل عبر أربع مناطق (وزعماء) للهروب من العالم السفلي. بطبيعة الحال، هذه العملية ليست بسيطة بأي حال من الأحوال، ويجب على Zagreus تجربة الهدايا والأسلحة لإتمام المهمة.

3-  Dragon’s Dogma 2


اضطر محبي Dragon’s Dogma الانتظار طويلًا لظهور جزء آخر؛ لحسن الحظ، تكملة عام 2024 جيدة جدًا. كما يبدو بديهيًا، فإن Dragon’s Dogma 2 بلا شك هي تكملة سابقتها، مما يعني أنها تلتزم بالأفكار التي قدمتها لعبة تقمص الأدوار والحركة لعام 2012. بالتأكيد، هناك بعض التعديلات والتحسينات، لكنها طفيفة نسبيًا في السياق العام. وبالتالي، إذا أحب شخص ما الإصدار الأصلي، فمن المحتمل أن يقدر الجزء الثاني، الذي يقدم بشكل كبير تجربة مماثلة ولكن محسنة.

4- Horizon Forbidden West Complete Edition


على الرغم من عدم الإصدار بالتزامن مع الأجهزة المنزلية، طرحت سوني بشكل مطرد إصداراتها الحصرية على PlayStation. بعد عامين من إطلاقها على PS4 و ، شقت Horizon Forbidden West طريقها إلى الحاسوب بفضل النسخة الكاملة، التي تتضمن اللعبة الأساسية وتوسعة The Burning Shores. بناءً على الأسس الجيدة لسابقتها، تعتبر Forbidden West أكبر وأفضل. تتجه Aloy غربًا، وهو اتجاه يأخذها إلى بعض المدن المعروفة التي مرت بتغييرات كبيرة.

تروي القصة الجيدة التي تكون أفضل تنظيمًا من تلك الموجودة في Horizon Zero Dawn، وتقدم Forbidden West صورًا جميلة، وأسلوب قتال ممتع بشكل عام يتم إحباطه فقط أثناء المواجهات مع البشر، وعالمًا ضخمًا يدعو إلى الاستكشاف. نظرًا لإطلاقها قبل يوم واحد فقط من Dragon’s Dogma 2، كانت لعبة Horizon Forbidden West أقل ضجة، لكن يمكن القول إنها كانت أفضل لعبة عالم مفتوح ظهرت على الحاسوب في مارس 2024.

5- Alan Wake 2

استغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى تظهر Alan Wake 2، لكن كان الانتظار يستحق العناء. قدمت Remedy تكملة توسع على أفكار سابقتها، وإلى جانب الشخصية الرئيسية، تحتوي اللعبة على بطلة ثانية تدعى Saga Anderson، وهي ضابطة تحقق في سلسلة من الجرائم. باستثناء بعض التسلسلات، يمكن للاعبين التبديل بين الشخصيتين، ونصفا القصة الخاصة بكل منهما مختلفان تمامًا عن الآخر.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا