العاب / IGN

الرياضيون الأولمبيون يكشفون عن الجانب الخفي من شخصياتهم من خلال وضعيات من One Piece و Dragon Ball

كرّم الرياضيون المتنافسون في أولمبياد باريس 2024 شخصياتهم المفضلة من One Piece و Dragon Ball من خلال اتخاذ وضعيات مألوفة.

مع استمرار أعظم الرياضيين في العالم في التنافس ضد بعضهم البعض، وجد عشاق الرسوم المتحركة الذين يشاهدون هذه المنافسات أنفسهم يتعرفون على إشارات إلى شهيرة مثل One Piece و Dragon Ball خلال النسخة الصيفية من .

جسد نوح لايلز، وهو من هواة بطاقات Yu-Gi-Oh المعروفين، وضعية Kamehameha المميزة لشخصية Goku في Dragon Ball عند فوزه بالميدالية الذهبية الأولمبية في سباق 100 متر للرجال، ولم يكن الوحيد، حيث قام فريق المبارزة الفرنسي أيضًا بأداء وضعية Kamehameha جماعيًا احتفالًا بانتصارهم بالميدالية البرونزية.

— Anime Craze (@crazedanime_) https://twitter.com/crazedanime_/status/1820208919937196463?ref_src=twsrc%5Etfw

في هذه الأثناء، أشاد لاعب دفع الجلة الأمريكي بايتون أوتردال بـ One Piece بدخول لا يُنسى إلى الحدث الرياضي الذي شهد قيامه برمي وضعية Gear 4 Luffy الشهيرة، وأشار أحد الأشخاص على X/Twitter إلى أن "التأثير جنوني"، بينما شارك شخص آخر الفيديو وعلق: "One Piece تهيمن!".

ستنتهي دورة الألعاب الأوليمبية في باريس في الحادي عشر من أغسطس، وهذا يعني أنه لم يتبق للعالم سوى أسبوع واحد للتنافس، وبالتالي تقديم المزيد من اللحظات الجنونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا