العاب / سعودي جيمر

متطلبات نظام لعبة Fallout 4

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها إلى عالم Commonwealth، أو كنت عائدًا بعد انقطاع، فإن تشغيل لعبة RPG التي تدور أحداثها في عالم ما بعد الكارثة النووية هذه أصبح أسهل بكثير مما كان عليه في عام 2015.

تعتبر Fallout 4 من بين أفضل الألعاب على الكمبيوتر، حتى بعد مرور كل هذه السنوات، وذلك بفضل العديد من تعديلات Fallout 4 التي أبقت المجتمع مشغولًا بها. بينما نجلس وننتظر بصبر أخبارًا محتملة عن Fallout 5، لم يكن هناك وقت أفضل للدخول والاستمتاع بالمغامرة النووية الأخيرة من Bethesda.

ias

قبل الشروع في المضمون، سنعطيك نبذة عن قصة اللعبة:

تدور أحداث Fallout 4 في عالم ما بعد الكارثة النووية في منطقة تُعرف باسم “الكومنولث Commonwealth”، وهي تمثل بوسطن وما حولها في الولايات المتحدة الأمريكية. يتقمص اللاعب دور “الناجي الوحيد” الذي يستيقظ بعد 210 سنوات من الكارثة في ملجأ نووي ويبدأ رحلة البحث عن ابنه المفقود.

هذه هي متطلبات نظام Fallout 4:

تبدو متطلبات نظام Fallout 4 وكأنها كبسولة زمنية من حقبة منسية. إنها نظرة رائعة لأي شخص ربما لم يدخل في ألعاب الكمبيوتر حتى وقت قريب، ويدرك أن لعبة RPG ضخمة مثل Fallout كانت تحتاج فقط إلى بطاقة رسومات graphics card بسعة 2 جيجابايت للتشغيل.

على وجه التحديد، تحتاج إلى بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 550 Ti أو AMD Radeon HD 7870 مقترنة بمعالج Intel Core i5 2300 أو AMD Phenom II X4 945.

إذا كنت تبحث عن مواصفات Fallout 4 المُوصَى بها، فستحتاج إلى بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 780 أو AMD Radeon R9 290X ومعالج إما Intel Core i7 4790 أو AMD FX 9590.

إذا كنت ترغب في دفع Fallout 4 إلى أقصى حدودها، فيمكنك تنزيل حزمة القوام عالية الدقة (high-resolution texture pack) التي ترفع المواصفات لتتطلب بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1080 ومعالج Intel Core i7 5820K. هذه الحزمة ضرورية للأجهزة الحديثة لأنها تساعد اللعبة على الظهور بشكل أفضل بكثير على أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

عبر جميع مستويات متطلبات النظام، ستحتاج إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، والتي كانت تعتبر عالية في عام 2015، مع قلة من الألعاب التي تصل إلى 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت إلا إذا كنت تبحث عن أداء عالٍ.

تتفاوت مساحة تنزيل Fallout 4 اعتمادًا على ما إذا كنت ستقوم بتنزيل حزمة القوام عالية الدقة (high-resolution texture pack) أم لا. ستحتاج فقط إلى 30 جيجابايت بدونها، أو 58 جيجابايت إذا اخترت تنزيلها. لن تحتاج إلى أفضل SSD للألعاب، ولكننا نوصي باستخدام واحد لتقليل بعض أوقات التحميل الطويلة بشكل كبير.

لا زلتَ غير متأكد إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Fallout 4؟ قم بإجراء اختبار متطلبات النظام على PCGameBenchmark لمعرفة ذلك بالتأكيد.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا