العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب باتل رويال على الساحة (الجزء الأول)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

ليس سرًا إن أفضل ألعاب Battle Royale تضعك في موقف محرج عندما يتعلق الأمر ببقاء الأصلح، إن الإثارة التي توفرها الألعاب التنافسية تشكل عامل جذب للعديد منا، سواء كنت تحب المواجهة النهائية المتوترة أو الإثارة التي تصاحب التغلب على الخصوم حتى إسقاطهم، ولهذا السبب، يمكن أن تزداد المتعة أضعافًا إذا مزجنا مفهوم ألعاب المعركة الملكية مع أفكار أخرى جديدة مثل الاعتماد على التعويذات السحرية أو الألغاز المختلفة كما سنستعرض في مقالنا اليوم.

10) Ring of Elysium

ias

لعبة استفادت من شعبية ألعاب المعركة الملكية، ولكن مع ما يكفي من التغييرات لتمييزها عن غيرها، وتتمثل الميزة البارزة الرئيسية في كيفية التنقل عبر الخريطة، واستخدام ألواح التزلج والطائرات الشراعية وحتى الخطافات لمساعدتك في الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب.

كان الموسم الأول من اللعبة يدور حول الثلوج، لكن كل موسم لاحق ركز على نوع مختلف من الطقس والبيئة التي يجب عليك التغلب عليها مثل العواصف وحتى الرماد البركاني، الجانب المثير للاهتمام الآخر في Ring of Elysium هو أنه يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين الوصول إلى مروحية الإنقاذ في نهاية المباراة، مما يؤدي إلى بعض اللحظات المتوترة والممتعة خلال المراحل النهائية، نعلم إنها صعبة بعض الشيء، لكن لا يمكننا أن ننكر مدى روعة اللعبة.

  • متاحة على PC

9) Totally Accurate Battlegrounds

تجربة كوميدية تهدف إلى محاكاة ألعاب التصويب الجادة مثل PUBG (ومن هنا جاء اسمها)، هدفك بالطبع هو أن تكون آخر فرقة أو شخص على قيد الحياة في مباريات تضم ما يصل إلى 60 لاعبًا، في هذه اللعبة، تلعب الفيزياء دورًا رئيسيًا وتضيف إلى الفكاهة، حيث يتم تدمير اللاعبين بشكل كامل عند إطلاق النار عليهم.

إن الرسوم الفنية بدائية، والأسلحة والعناصر مبالغ فيها بشكل رائع، والفكرة بأكملها فوضوية بشكل مميز، ومع ذلك، فإن ما يربط كل شيء معًا هو إطلاق النار من منظور الشخص الأول الذي يبدو مصممًا بخبرة، مما يجعل من الصعب التوقف عن لعب اللعبة، وعلى الرغم من أن الفكاهة والسخافة تأتي في المقدمة، إلا أن طريقة اللعب إدمانية وكذلك تصميم التجربة ككل.

  • متاحة على PC

8) PUBG Battlegrounds

PUBG MOBILE

اللعبة الأكثر تأثيرًا في مجال ألعاب الباتل رويال، قد يزعم البعض أن الألعاب الأخرى نسخت منها ببساطة، لكن الابتكار في الأفكار الموجودة ليس بالأمر الجديد، وبصرف النظر عن الاسم المكرر بشكل سخيف للعبة PUBG Battlegrounds، مازالت هذه اللعبة صامدة باعتبارها أبرز ألعاب المعركة الملكية على الساحة.

أنها تستهدف جمهورًا أكثر نضجًا مقارنة بألعاب مثل Fortnite، حيث تعد تخصيص الأسلحة أحد أبرز ميزاتها، وبالتأكيد، تحتوي على بعض الميزات الجديدة – بعضها جذاب – ولكن من الصعب تجاهل أهمية PUBG Battlegrounds، حتى لو لم تكن مشهورة كما كانت في السابق.

  • متاحة على PC, PS4, , Xbox One, Xbox Series X/S, Android, iOS

7) Spellbreak

قد تبدو فكرة لعبة باتل رويال جذابة، ولكن ليس كل شخص يرغب في استخدام الأسلحة للقضاء على لاعبين آخرين، إذا كان هذا يبدو مناسبًا لك، فربما تكون لعبة Spellbreak هي ما تبحث عنه، إنها لعبة تتميز بفئات مختلفة وقدرات مختلفة، ولكن بدلاً من استخدام الأسلحة النارية للقضاء على لاعبين آخرين، ستستخدم التعويذات السحرية.

هذا التغيير كافٍ لإبقاء الأمور جديدة، خاصة عندما تفكر في التعزيزات ونقاط الضعف المختلفة المتاحة لك لتغيير طريقة عمل التعويذات، الشيء الرائع الآخر في Spellbreak هو أنها تحتوي على أوضاع لعب أخرى بخلاف وضع المعركة الملكية، مما يسمح لك بتعلم أساسيات اللعب أولاً، أو ببساطة تغيير الوتيرة، هذه اللعبة الخيالية رائعة أيضًا مع صور ملونة يصعب عدم التحديق فيها أثناء اللعب.

  • متاحة على PC, PS4, Xbox One, Nintendo Switch

6) Tetris 99

تعتبر لعبة Tetris 99 واحدة من أفضل الأمثلة على تحويل لعبة Battle Royale بذكاء إلى أفضل التجارب المتاحة، وفي حين أن معظم ألعاب المعركة الملكية هي ألعاب تصويب عنيفة، فإن لعبة Tetris 99 تستعير بعض الأفكار الأكثر شعبية من مفهوم “آخر شخص على قيد الحياة”، في نفس الوقت الذي تمزج بين أفضل لعبة ألغاز على الإطلاق.

في لعبة Tetris 99، يتمثل هدفك – كما هو متوقع – في التفوق على اللاعبين الـ 98 الآخرين من خلال إرسال كتل “قمامة” إلى المنافسين الآخرين، وإذا فشلوا في إخلاء صفحتهم بسرعة، فسيتم إقصائهم، لذا فهي لعبة توازن باستمرار بين الهجوم والدفاع.

الشيء الجميل الآخر هو مدى سهولة اختيارها ولعبها، معظم اللاعبين على دراية إلى حد ما بكيفية عمل Tetris، لذا فهي لعبة معركة ملكية سهلة الوصول توفر المتعة لجميع مستويات المهارة.

  • متاحة على Nintendo Switch

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا