العاب / سعودي جيمر

أفضل الألعاب المجانية على Xbox – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل مقالتنا:

5. Halo Infinite


على الرغم من إطلاق متعثر وعدة مواسم أكثر تزعزعًا، فإن وضع اللعب الجماعي المجاني في Halo Infinite أصبح أخيرًا في مكان جيد ويقدم ساعات من المتعة عبر الإنترنت مع الأصدقاء. يتميز بتشكيلة جيدة من الخرائط المثيرة والمصممة جيدًا، وأنماط اللعب المتنوعة والمثيرة مثل Slayer و Fiesta و Capture the Flag، وبطاقة معركة (Battle Pass) تحتوي على الكثير من العناصر التجميلية، وأسلوب لعب ممتاز يتميز بإيقاع أبطأ مقارنة بالألعاب الأخرى في هذه القائمة، فإن Halo Infinite بسهولة واحدة من أفضل الألعاب المجانية على Xbox في السوق (حتى لو استغرق الأمر وقتًا للوصول إلى هذا المستوى).

ias

بالإضافة إلى ذلك، لديك وضع Forge المفضل لدى المعجبين، الذي يجلب بانتظام ثروة من المحتوى الجديد الذي ينشئه اللاعبون وتحديثات مستمرة من المطور 343 للحفاظ على اللعبة متجددة.

6. Path of Exile

لعبة Path of Exile هي واحدة من أفضل ألعاب RPG / أكشن عبر الإنترنت الموجودة، بل واحدة من أفضل الألعاب المجانية على Xbox. مع سنوات من المحتوى المجاني والتوسعات، تقدم ربما أفضل قيمة مقابل المال من بين الألعاب المجانية في هذه القائمة.

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي مظلم، حيث تم نفيك إلى قارة Wraeclast وسرعان ما تبدأ في رحلة للانتقام من أولئك الذين ظلموك. مع سبع فئات مختلفة للاختيار من بينها، وربما واحدة من أكبر أشجار المهارات في لعبة، تعد Path of Exile واحدة من الألعاب القليلة التي يمكنك فيها بناء شخصية بعمق يناسب أسلوب لعبك. ومع ذلك، يمكن أن تكون Path of Exile غامضة بعض الشيء، وستحتاج إلى الالتزام بها لفترة قبل أن تتضح الأمور في . لحسن الحظ، هناك مجتمع كبير على الإنترنت هنا، وغالبًا ما يكونون على استعداد لمساعدة اللاعبين الجدد.

7. Destiny 2

لعبة Destiny 2 هي واحدة من أروع ألعاب التصويب المتوفرة، وعرضها المجاني يقدم كمية كبيرة من المحتوى لتستمتع به. بالطبع، ستحصل على محتوى أكثر إثارة مع بعض توسعات اللعبة، لكن مازال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك لعبها مجانًا، بما في ذلك مهام الحملة، أوضاع PvP في Crucible، وحتى بعض الغارات.

Destiny 2 تتطور وتتغير باستمرار، لذا ستجد دائمًا شيئًا جديدًا لتفعله أو تستكشفه، وعلى الرغم من أنها تكون أكثر متعة مع الأصدقاء، إلا أنك ستستمتع كثيرًا بلعبها بشكل فردي أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بإنجازات Destiny 2، يجب أن تكون جميع القائمة الأساسية قابلة للفتح دون الحاجة إلى شراء أي حزم DLC.

8. The Finals

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مكثفة وفوضوية تعتمد على الفريق حيث يمكن أن تنهار المباني في لحظة، ستحتاج إلى إلقاء نظرة على The Finals. تجمع لعبة التصويب هذه بين ثلاث فرق (وأحيانًا أربع فرق) من ثلاثة لاعبين يتنافسون ضد بعضهم البعض في أوضاع لعب مختلفة تتمحور حول جمع المال من مختلف الخزائن والمخابئ على الخريطة، وبينما تعتبر الفرضية فريدة إلى حد ما، فإن الميزة الرئيسية هنا هي التدمير البيئي. يمكن تسوية الأبواب والجدران والأرضيات والجسور وحتى المباني بأكملها واستخدامها لصالحك. هذا يخلق سيناريوهات لعب متنوعة حيث تتغير الأمور باستمرار ستحتاج إلى أن تكون على استعداد تام لهذه اللعبة!

إنجازات The Finals تتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد لإكمالها. ستحتاج إلى الفوز بـ 150 جولة مع كل واحدة من الفئات الثلاث للشخصيات وجمع 50,000,000 نقدًا، مما سيستغرق وقتًا طويلًا جدًا.

9. Fall Guys

لفترة من الزمن، تساءلنا عما إذا كانت لعبة Fall Guys ستصل إلى Xbox أم لا، ثم في يوم من الأيام، أعلنت شركة Mediatonic أن اللعبة  الجماعية الشهيرة على الإنترنت ستصبح مجانية على جميع المنصات… وهذا شمل أخيرًا إصدار اللعبة على Xbox.

شهدت اللعبة نجاحًا هائلًا في هذا الشكل الجديد المجاني، حيث شهدت ارتفاعًا كبيرًا في عدد اللاعبين وفتحت الأبواب لأي شخص يرغب في الانضمام إلى الفوضى الملونة لهذا النوع الجديد من ألعاب الباتل رويال حيث الهدف هو أن تكون آخر حبة صامدة من بين الـ60 التي تبدأ كل عرض في نهاية سلسلة من الألعاب المصغرة ومسارات العوائق المتزايدة الصعوبة. الطبيعة السريعة للجولات تجعلها ممتعة للغاية، وعندما يتم إقصاؤك، يمكنك إما البقاء ومشاهدة الفوضى، أو العودة مباشرة إلى الصف لتجربة أخرى للحصول على التاج.

بعض إنجازات Fall Guys قد تبدو صعبة على الورق، لكن مع تشغيل اللعبة للأحداث الخاصة كل بضعة أسابيع، هناك أوضاع جديدة في التدوير تجعل بعض الإنجازات الأكثر صعوبة أسهل بكثير لتحقيقها. فوضى Fall Guys لا تشبه أي شيء آخر، لذا كن تلك الحبة وجربها بنفسك لتفهم لماذا وقع العالم في حب هذه اللعبة الجماعية الغريبة. اعتبارًا من تحديث مايو، يمكنك حتى إنشاء مراحل خاصة بك للعب مع الأصدقاء!

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا