العاب / IGN

المشرف على House of the Dragon يَكشف عن تأجيل المعركة المنتظرة للموسم الثالث من المسلسل

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لأحداث الموسم الثاني من House of the Dragon وبالأخص الحلقة الأخيرة من المسلسل


يُدرك "ريان كوندال" المشرف على مسلسل House of the Dragon مدى خيبة الأمل التي يَشعر بها الكثير من المعجبين وذلك بسبب تأجيل معركة "جوليت" من نهاية الموسم الثاني للمسلسل إلى الموسم الثالث، ولكنه أشار بأن معركة "جوليت" قادمة وستَكون ضخمة.

فخلال جلسة أسئلة وأجوبة افتراضية مع الصحافة بالأمس، طرحت " جوانا روبنسون" على "ريان" سؤالًا متعدد لأجزاء حول معركة "جوليت" ولماذا لم نراها خلال أحداث الموسم الثاني من المسلسل، وأن نهاية الموسم الثاني خالية من الأحداث الكبيرة التي اعتقدنا ظهورها في .

وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يُقارنها بنهاية الموسم الأول من المسلسل الذي شهدنا خلالها قتل " لوسريس فيلاريون" وتنينه من قبل "أيموند" وتنينه Vhagar، ووصف بأن نهاية الموسم الأول كانت أفضل بكثير من تلك النهاية التي تُعتبر مجرد إعداد وتحضير وليس أكثر من ذلك.

وقد أجاب "ريان" قائلاً:

أدرك التحديات المتمثلة بصناعة المسلسلات التلفزيونية على أي نطاق، فالوقت والموارد غير المحدودة لم تَكن كذلك على الإطلاق، لا أحد لديه وقت وموارد غير محدودة، لذلك باعتبارك مُشرفًا على المسلسل، فأنت دائمًا بوضع يضطرك إلى الموازنة بين رواية القصة والموارد المتوفرة لديك من أجل سرد تلك القصة. وقد بدأت في التفكير بالوجهة الأخيرة للمسلسل وإلى أين نحن ذاهبون؟ وأعتقد أنه هناك العديد من العوامل التي قادتنا لإعادة توازن القصة ومعرفة لأين نتجه؟ وأين ستكون نقطة نهاية القصة، ولهذا قررنا أن يَكون لدينا ثلاثة مواسمة جيدة بعد الموسم الأول لنختتم تلك القصة ونرويها بالشكل المطلوب.

واصل "ريان" حديثه بأن المسلسل يستهلك كمية هائلة من الموارد، وأن معركة "جوليت" واحدة من أكثر المعارك شراسة برواية Fire and Blood، ولذلك يُحاول "ريان" وصُناع المسلسل منحها الوقت والمساحة التي تستحقها من أجل أن يتم سردها بالشكل المطلوب من أجل أن تَنل إرضاء المعجبين.

هذا يعني بأن معركة "جوليت" ربما سَتكون أول شيء نراه بالموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon الذي من المفترض أن يتم سرد قصته على أربع مواسم، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الموسم الثالث في بداية العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا