العاب / IGN

تقرير: J.B. Smoove يَعمل على رسوم متحركة مستوحى من لعبة High on Life

كشف تقرير Deadline عن وجود رسوم متحركة مستوحى من لعبة High on Life التي قدمها لنا أستوديو Squanch Games العام الماضي، وأن المسلسل سيأتي بالتعاون مع " جي. بي. سموف" الذي سيعمل كمنتج للمسلسل وربما يَلعب أيضًا دور البطولة.

حيث أشار التقرير بأن " جي. بي. سموف" سينتج المسلسل عن طريق شركته الخاصة Alternate Side Productions، وأنه هناك فرصة جيدة ليلعب "سموف" دور البطولة بالمسلسل، إلا وأنه لم يتم الكشف رسميًا عن انضمامه لفريق التمثيل بعد.

سَبق وأن شارك " جي. بي. سموف" بالعديد من الرسوم المتحركة بموهبته الصوتية أمثال Harley Quinn وTeen Titans Go! ومسلسل Teenage Mutant Ninja Turtles الذي عُرض عام 2012.

وقد شاركنا " جي. بي. سموف" بيانًا حول دوره بلعبة High on Life:

عندما تواصلت Squanch Games في الأصل معي بشأن تجسيد صوتي لأحد شخصيات لعبة الفيديو الرائعة High on Life، كان سؤالي الأول هو كيف تبدو شخصيتي؟ لقد أخبروني أنني سأكون سمكة تطلق النار، وهو أمر منطقي تمامًا بالنسبة لي باعتباري نباتيًا. أشعر أن السمكة يجب أن يكون لها الحق في الدفاع عن نفسها! والآن بعد أن عقدت شراكة مع Squanch Games وStriker Entertainment لجلب لعبة High on Life المضحكة وتحويلها إلى مسلسل، يبدو الأمر وكأنه أمر لا مفر منه.

لقد دعوني للانضمام إليهم بعالم الألعاب والآن أساعدهم على الانتقال إلى عالم التلفزيون. لعبة High on Life تُعتبر جامحة وغريبة ورائعة، والمسلسل سيكون كذلك وأكثر. استعدوا للضحك في مغامرة عبر الفضاء مع بعض الشخصيات التي لا تنسى مثلي، نحن جاهزين ومستعدين للانطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا