العاب / IGN

Call of Duty: Black Ops 6 تَكشف عن خريطة Warzone الجديدة

منذ الكشف عن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 وتُواصل التسريبات الخاصة باللعبة، وهذه المرة تم تسريب خريطة Warzone التي تُسمى Avalon قيام Activision بتحميل نسخة من اللعبة إلى قاعدة بيانات PlayStation Network وبالتالي إتاحتها لأصحاب أجهزة PlayStation 4.

فوفقًا لـ Charlie Intel تمت إزالة معظم المقاطع من X/Twitter واستبدالها برسالة نصها:

تم تعطيل هذه المقاطع استجابةً لبلاغ من مالك حقوق الطبع والنشر.

لازلت بعض مقاطع أسلوب اللعب والمناقشات حولها موجودة بشكل أكبر بمنشور على Reddit من JenNettles، كما أعرب العديد من المعجبين عن قلقهم بشأن تصميم الخريطة.

يأتي رد الفعل السلبي تجاه خريطة Warzone التي تم تسريبها، لأن الخريطة تتكون إلى حد كبير من الماء بالإضافة إلى جزء بسيط من الجزر الصغيرة المنتشرة في أرجاء الخريطة.

بالطبع سنَحصل على المزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 6 وخريطة Warzone الجديدة خلال شهر أغسطس الجاري، خاصًة وأن فترة الوصول المُبكر ستتوفر في الفترة من 30 إلى 4 سبتمبر الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ستُقام النسخة التجريبية "البيتا" المفتوحة من لعبة Black Ops 6 في الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر المقبل، بينما ستتوفر اللعبة بشكل رسمي في 25 أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا