العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن High on Life التلفزيوني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المقرر أن تتحول لعبة High on Life التي تعتمد على البنادق والثرثرة إلى أنيميشن تلفزيوني قريباً، حيث وقع JB Smoove من Curb Your Own Enthusiasm عقدًا كمنتج لهذا المسلسل.

لعب Smoove دور البطولة في لعبة High on Life بدور Gus، أحد الأسماك/البنادق الناطقة في اللعبة، وأفاد موقع Deadline أن هناك “فرصة جيدة” لإعادة تمثيل الدور في المسلسل القادم بالإضافة إلى إنتاج المشروع.

ias

حيث  يعمل Smoove الآن مع Squanch وشركة الإنتاج الخاصة به، Alternate Side Productions، لنقل هذه اللعبة وتحويلها لمسلسل على غرار Rick and Morty. حيث قال JB Smoove:

“عندما تواصلت Squanch Games في البداية معي بشأن أداء صوت شخصية في لعبة الفيديو الرائعة High On Life، كان أول سؤال طرحته هو كيف تبدو شخصيتي؟ لقد أخبروني أنني سأكون سمكة تطلق النار… وهو أمر منطقي تمامًا بالنسبة لي! بصفتي نباتيًا، أشعر أن السمكة يجب أن يكون لها الحق في الدفاع عن نفسها! أعني أليس كذلك؟!”

“والآن بعد أن أصبحت شريكًا مع Squanch Games وStriker Entertainment لجلب لعبة High On Life المضحكة إلى المسلسل، أشعر وكأن الأمر كان لا مفر منه! لقد دعوني للانضمام إليهم في عالم الألعاب والآن أساعدهم في الانتقال إلى عالم التلفزيون! High on Life هي لعبة جامحة وغريبة ورائعة، وسيكون المسلسل كذلك وأكثر! استعد للضحك في طريقك عبر الفضاء مع بعض الشخصيات التي لا تُنسى مثلي! نحن جاهزون وجاهزون للانطلاق!”

تم إطلاق High on Life في ديسمبر 2022 لأجهزة الحاسب الشخصية وأجهزة Xbox وكانت أكبر إطلاق لهذا العام على Xbox Game Pass، بعد أسابيع قليلة من إطلاق لعبة High on Life، اتُهم مبتكر لعبة Rick and Morty، جاستن رويلاند – المؤسس المشارك لاستوديو تطوير اللعبة Squanch Games – بالعنف المنزلي (تم إسقاط التهم لاحقًا بسبب “عدم كفاية الأدلة”). ومع ذلك، غادر رويلاند استوديو Squanch وتم طرده من Rick and Morty بواسطة Cartoon Network.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا