العاب / IGN

منتج Silent Hill 2 Remake يطلب من اللاعبين منح Bloober Team فرصة

تعرضت Silent Hill 2 Remake لانتقادات لا حصر لها منذ الكشف عنها قبل عد أشهر، وطالت الانتقادات أسلوب اللعب ومظهر الشخصيات والرسوم المتحركة والمزيد، الأمر الذي ترتب عليه تصريحات جديدة من المطور Bloober Team يطلب من اللاعبين أن يمنحوا الريميك فرصة قبل الحكم عليه.

صرح منتج اللعبة بيوتر بابينو لشبكة Rolling Stone أن Bloober Team تقدر آراء اللاعبين حول Silent Hill 2، والتي قال إنها كانت "لا تقدر بثمن في تحسين مشروعنا قبل إصداره"، لكنه اعترف بأن المطورين بحاجة إلى تجاهل بعض الثرثرة للتركيز "على عملهم الإبداعي براحة البال".


تسبب أسلوب اللعب في بعض المخاوف من أن الريميك قد تغير كثيرًا عن النسخة الأصلية وأصبح يركز على الأكشن بشكل مفرط، لكن حتى أن الاستوديو نفسه قال إن المقطع الدعائي المثير للجدل تم التعامل معه من قبل الناشر Konami، ولم يلتقط "روح وأجواء اللعبة الأصلية كما تخيل البعض".

في حديثه إلى اللاعبين القلقين، قال بابينو: "أحلم بأن يثق بنا اللاعبون، لكنني أدرك أن الثقة تُكتسب من خلال الأفعال، وليس من خلال الكلمات. ولهذا السبب لدينا سياسة عدم التعليق [على تفاصيل اللعبة] ورفع الآمال. نريد أن نظهر طموحاتنا من خلال عملنا، لذلك لا يمكننا أن نطلب أي شيء أكثر من "امنحنا فرصة".
قال بابينو إنه قد تكون هناك بعض التغييرات التي لا يتوقعها اللاعبون، لكنه يأمل أن يفهم المعجبون سبب حدوثها عند لعب العنوان بأنفسهم.

يذكر أنه سيتم إطلاق Silent Hill 2 في 8 أكتوبر 2024 لجهاز PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا