العاب / سعودي جيمر

أفضل 25 لعبة حتى الآن – الجزء الثاني

  • 1/16
  • 2/16
  • 3/16
  • 4/16
  • 5/16
  • 6/16
  • 7/16
  • 8/16
  • 9/16
  • 10/16
  • 11/16
  • 12/16
  • 13/16
  • 14/16
  • 15/16
  • 16/16

نستكمل مقالتنا:

12. Star Wars Jedi: Survivor

ias

تاريخ الإصدار: 28 أبريل
المطور: Respawn Entertainment
الناشر: EA
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

عندما نتحدث عن أفضل ألعاب Star Wars، يجب أن تكون هذه اللعبة جزءًا من المحادثة. تقدم Star Wars Jedi: Survivor تجربة جيدي طموحة تبني على نجاح سابقتها، وتقدم تجربة ممتعة رغم بعض العيوب في الإيقاع. تبدأ الأحداث بعد خمس سنوات من اللعبة السابقة، وننضم مجددًا إلى Kal و BD-1 في مغامرة تبدو أكثر طموحًا وثقة وتأثيرًا من الأولى. بالإضافة إلى ذلك، هذه اللعبة رائعة من الناحية الجمالية، مما يزيد من قوتها في القتال والتنقل.

13. Ghost of Tsushima: Director’s Cut

تاريخ الإصدار: 20 أغسطس 2021
المطور: Sucker Punch Productions
الناشر: Sony Interactive
هل هي متاحة في PS Plus؟ نعم

إصدار من Ghost of Tsushima يستحق التجربة تمامًا، حتى إذا كنت قد لعبته على PS4، حيث توجد رسومات 4K تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية، وميزات رائعة لـ DualSense، ودعم صوتي ثلاثي الأبعاد. يضيف Director’s Cut توسعة جديدة لجزيرة Iki، وهي قصة جانبية رائعة في موقع جديد تمامًا. ستتعرف أكثر على البطل Jin، وتلتقي بأصدقاء جدد (وأعداء)، وتستمتع بمحتوى جانبي جديد بما في ذلك مخلوقات لطيفة.

14. Final Fantasy 7 Rebirth

تاريخ الإصدار: 29 فبراير 2024
المطور/الناشر: Square Enix
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

الجزء الثاني من ثلاثية Final Fantasy 7 Remake هو حتمًا يجب لعبه على PS5. يبني بشكل ممتاز على ما فعله Final Fantasy 7 Remake بشكل جيد، ولكنه كان مجرد مقدمة، وهذا هو الجزء الذي يرسم مسارًا رائعًا لما سيقدمه الجزء الأخير.

ما يجعل Final Fantasy 7 Rebirth مميزًا في قائمتنا لأفضل ألعاب PS5 هو الانتباه الكبير لتحسين المحتوى الجانبي، مما يجعله أفضل شريك للقصة المثيرة التي نعرفها ونحب أن نراها تعود في العصر الحديث.

15. Helldivers 2

تاريخ الإصدار: 8 فبراير 2024
المطور: Arrowhead Game Studios
الناشر: Sony Interactive Entertainment
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

لعبة Helldivers 2 احتلت بسرعة مكانة عالية في قائمتنا لأفضل ألعاب PS5 لأنها بسهولة واحدة من أفضل الألعاب الجماعية التي يمكن للاعبين PS5 الوصول إليها. هذه اللعبة الحصرية للجهاز هي تجربة رائعة منفردة، لكنها تصبح حية حقًا عندما تشارك في لعبها تعاونيًا. الفشل دائمًا ما يكون ممتعًا، والنجاح يشعر بالبهجة في لعبة التصويب من Arrowhead. مع إضافة المطور لمحتوى جديد طوال الوقت والتفاعل مع مجتمع اللعبة المزدهر، هناك الكثير لتحبه في Helldivers 2.

16. The Last of Us Part 1

تاريخ الإصدار: 2 سبتمبر 2022
المطور: Naughty Dog
الناشر: Sony Interactive
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

أعيد بناؤها باستخدام أحدث محرك لـ PS5 من الاستوديو، تتيح لك النسخة المعاد تقديمها إعادة عيش أو اكتشاف رحلة Joel و Ellie مع آليات حديثة وتحكمات محسنة وتجديد كامل لرسومات اللعبة. إذا لم تكن قد جربت قصة The Last of Us من قبل، فأنت على موعد مع تجربة مذهلة، ولأولئك الذين يعودون للمغامرة يمكنهم تجربة كل شيء مجددًا بنسخة تستفيد بشكل كامل من جهاز Sony.

17. Cyberpunk 2077

تاريخ الإصدار: 10 ديسمبر 2020
المطور/الناشر: CD Projekt Red
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

استغرق الأمر أربع سنوات، لكن Cyberpunk 2077 قد وصلت الآن إلى قمة قائمتنا لأفضل ألعاب PS5، من كان يعتقد ذلك؟ تحولت لعبة RPG المفتوحة العالم الملحمية من CD Projekt Red في عام 2023، مع التحديث المجاني 2.0 والتوسعة المدفوعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty التي أضافت تعديلات كبيرة على اللعبة للأفضل.

التجربة الأولى الصعبة التي خضناها جميعًا تم تنقيحها، وبصراحة، لم يكن عنصر RPG في اللعبة سلسًا وكاملًا كما هو الآن. إنها لعبة مذهلة على PS5 وبالتأكيد واحدة تستحق التجربة.

18. Ratchet and Clank: Rift Apart

تاريخ الإصدار: 11 يونيو 2021
المطور: Insomniac Games
الناشر: Sony Interactive Studios
هل هي متاحة في PS Plus؟ نعم

ليست فقط أفضل مغامرة لـ Ratchet and Clank حتى الآن، بل هي أيضًا استعراض قوي لما يمكن أن يفعله PS5. قام Doctor Nefarious بتمزيق الثقوب بين الأبعاد مرة أخرى. يتعين على Ratchet و Clank الانفصال والانضمام إلى Lombax أخرى للمساعدة في إصلاح الكون. الطيران عبر الثقوب الزمنية سلس تمامًا، دون وجود شاشة ، وتستخدم ميزات DualSense بشكل رائع.

19. Alan Wake 2

تاريخ الإصدار: 27 أكتوبر 2023
المطور: Remedy Entertainment
الناشر: Epic Games
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

Alan Wake 2 هو تكملة تستحق الانتظار لمدة 13 عامًا. اللعبة الجديدة من Remedy رائعة وطموحة ومبتكرة حقًا، حيث تأخذ سمعة الاستوديو في مزج الأكشن الواقعي مع اللعب إلى المستوى التالي. يعود صديقنا القديم Alan Wake نفسه، بعد أن أمضى 13 عامًا محبوسًا في المكان المظلم، وهو الآن بمساعدة Saga Anderson، عميلة في FBI تتوجه إلى Bright Falls للتحقيق في سلسلة من جرائم القتل. تتشابك القصتين بشكل جميل، وهي لعبة مثيرة للإعجاب بشكل لا يشبه أي لعبة أخرى.

20. Elden Ring

تاريخ الإصدار: 25 فبراير 2022
المطور: FromSoftware
الناشر: Bandai Namco
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

لعبة Elden Ring هي واحدة من تلك الألعاب التي إذا كنت فيها، فأنت فيها تمامًا. هذه هي أفضل لعبة تخرج من FromSoftware منذ Dark Souls الأصلية، حيث تأخذ نوعيتها الخاصة من اللعب إلى العالم المفتوح لأول مرة. تقوم بتحسين وتطوير وصقل الصيغة لضمان أن المعاناة لم تكن أبدًا بهذا القدر من المتعة. إنها أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الأكشن على الإطلاق، حيث يجعلك كل قتال جديد تشعر وكأنك نجم سينمائي عندما تهزم عدوك. لم نطلب تجربة أفضل.

21. Deathloop

تاريخ الإصدار: 14 سبتمبر 2021
المطور: Arkane Lyon
الناشر: Bethesda Softworks
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

تقدم Deathloop صندوق ألغاز قاتل للاعبين لفتحه وحله. Deathloop هي واحدة من تلك الألعاب النادرة التي تفاجئك، حيث تلعب بطريقة لا يتوقعها أي منا. افقد نفسك في محاولة معرفة كيفية قتل ثمانية أهداف في يوم واحد، حيث يتحرك الجميع في عالم Black Reef ويعيشون حياتهم ويكون من الصعب قتلهم لأنهم لا يبقون في مكانهم. كلما جربت الدورة أكثر، كلما تعلمت أكثر، وكلما فهمت أكثر عن هذا العالم الصغير المتكرر الغريب.

22. Baldur’s Gate 3

تاريخ الإصدار: 6 سبتمبر 2023
المطور/الناشر: Larian Studios
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

استحوذت Baldur’s Gate 3 على العالم منذ إطلاقها في عام 2023، حيث خرجت لعبة RPG من Larian Studios من الوصول المبكر على PC وتم إصدارها بالكامل على PS5 بفعالية كبيرة. توفر هذه اللعبة RPG العميقة للغاية الكثير من الحرية لتروي قصتك الخاصة، مع مجموعة ممتازة من الشخصيات لتكوين صداقات أو محاربة أو حتى الوقوع في حبهم خلال هذه التجربة التي تمتد لمئات الساعات.

23. Marvel’s Spider-Man 2

تاريخ الإصدار: 20 أكتوبر 2023
المطور: Insomniac Games
الناشر: Sony Interactive
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

من كان يعتقد أننا سنرى واحدة من أفضل ألعاب Spider-Man التي تم إصدارها في عام 2023؟ لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مليئة بالمغامرة الكوميدية، والقلب والروح. تعيدنا إلى لقاء Peter Parker و Miles Morales  بقدرات جديدة وتهديدات جديدة. اللعبة تنجح في تقديم قصة تلمس المشاعر مع Venom، ولكنها أيضًا مكان تريد الهروب إليه بعد يوم طويل في العالم الحقيقي. بالإضافة إلى التأرجح الرائع، تنجح لعبة Marvel’s Spider-Man 2 في تقديم تجربة ممتعة في تكملة يجب التغلب عليها.

24. Horizon Forbidden West

تاريخ الإصدار: 18 فبراير 2022
المطور: Guerrilla Games
الناشر: Sony Interactive
هل هي متاحة في PS Plus؟ نعم

Horizon Forbidden West هي تكملة واثقة جدًا. إنها لا تعيد اختراع العجلة “إنها لعبة أخرى عن إنقاذ عالم مليء بالديناصورات الروبوتية الضخمة” لكنها ليست بحاجة لذلك. قصة Aloy مشوقة تمامًا مثل اللعبة الأولى، ولكن مع عناصر إنسانية أكثر، وإضافات جديدة مثيرة للشخصيات، وشخصية أكثر. تحتوي على بعض من أفضل المهام الجانبية في عالم الألعاب حاليًا أيضًا.

25. God of War Ragnarok

تاريخ الإصدار: 9 نوفمبر 2022
المطور: Guerrilla Games
الناشر: Sony Interactive
هل هي متاحة في PS Plus؟ لا

God of War Ragnarok هو نهاية ملائمة لقصة Kratos في الأساطير النوردية، مع Atreus و Mimir، والأصدقاء الآخرين الذين يعودون. القصة تحتوي على تقلبات سردية قوية، وهناك بعض الألغاز الرائعة، والقتال هو تطور رائع للآليات المرضية للغاية من اللعبة السابقة أيضًا. هذه هي اللعبة التي يجب التغلب عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا