العاب / سعودي جيمر

استعراض أزياء ليون كينيدي في أحدث Dead Rising Deluxe Remaster

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستُعيد Capcom إحياء لعبة Dead Rising الأصلية مع Dead Rising Deluxe Remaster وهي نسخة جديدة مع رسوم مُعدلة وميزات جديدة لتحسين اللعبة وأكثر من ذلك بكثير. يباع الإصدار القياسي بسعر 50 دولارًا، ولكن هناك أيضًا إصدار رقمي فاخر مع أزياء من عناوين Capcom الأخرى، بما في ذلك Resident Evil.

وقد تم الكشف عن أحد هذه الأزياء في مقطع دعائي جديد وهو زي ليون س. كينيدي من لعبة Resident Evil 2. لا يقدم الزي الذي يتميز بألوان قسم شرطة مدينة الراكون، قدرات أو مزايا فريدة من نوعها. إنه مجرد عنصر تجميلي ممتع يمكن للاعبين ارتداؤه.

ias

وبالطبع، هناك المزيد من الأزياء القادمة من عنوان رعب البقاء على قيد الحياة، ويبدو بأن منها أزياء مستوحاة من أشرار رزدنت إيفل مثل Nemesis (Resident Evil 3) وTyrant (Resident Evil 1). تتضمن حزم أخرى أزياء من ألعاب القتال Mega Man و Capcom، بإجمالي 17 حزمة (إلى جانب بعض مسارات BGM الاختيارية). على الرغم من أن هذه الحزم مضمنة مع الإصدار الرقمي الفاخر، إلا أنه يمكن شراؤها أيضًا بشكل منفصل.

ستصدر نسخة Dead Rising Deluxe Remaster لـ وXbox Series X/S والحاسب الشخصي في 19 سبتمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا