العاب / IGN

الممثل Kit Harington نجم Game of Thrones يقول أنه تم إلغاء Jon Snow المشتق حالياً لأنهم يريدون قصة ’تستحق صنعها‘

صرح الممثل " كيت هارينغتون" نجم Game of Thrones الشهير، بأن المسلسل الجانبي Jon Snow الذي أعلن عنه المؤلف "جورج مارتن" في عام 2002 وتم إلغاء العمل حاليًا عليه إبريل الماضي، قد تم إلغاؤه لأن الفريق لم يتمكن من العثور على قصة تستحق القيام بها.

فخلال حديثه إلى Collider، قال "كيت" بأن المسلسلات الأخرى المشتقة من Game of Thrones مثل House of the Dragon وA Knight of the Seven Kingdoms تُعتبر إضافة طبيعية إلى عالم Game of Thrones، وأن كل منهم يمتلك قصة جيدة، ولكن مسلسل Jon Snow يُعتبر أقل منطقية منهم.

وقد صرح " كيت هارينغتون" قائلاً:

في قصتنا، كان الأمر يتعلق فقط بعدم العثور على القصة الصحيحة وعدم العثور على شيء يستحق القيام به، لإعادتي إليها والبقاء فيها. لقد كان الأمر أقل منطقية، كلما واصلنا ذلك لفترة أطول، لذلك نحن تراجعنا.

يُذكر أنه تم الإعلان عن عدد كبير من الأعمال المشتقة من مسلسل Game of Thrones، وتم إلغاء عدد لا يحصى منها منذ انتهاء المسلسل الأصلي في عام 2019، ولكن هناك أعمال ظلت قيد العمل ومنهم مسلسل House of the Dragon الذي انتهى عرض موسمه الثاني واستطاع أن يُحقق نجاحات على مدر موسميه، بالإضافة إلى مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms الذي سيُعرض خلال العام المقبل.

أما بالنسبة للأعمال التي تم إلغاؤها فمن بينهم مسلسل The Long Night الذي ألغته HBO حتى بعد إنفاق 30 مليون دولار على الحلقة الافتتاحية، بالإضافة إلى مسلسل 10,000 Ships الذي كان سيسرد لنا قصة الأميرة نايميريا ومدينتها العائمة قبل حوالي 1000 عام من Game of Thrones.

يُذكر أن كيت هارينغتون " قد فقد بالفعل شغفه تجاه قارة "ويستروس" بأكملها، حيث قال مؤخرًا أنه لم يُ مسلسل House of the Dragon لأنه قضى وقتًا طويلاً بهذا العالم، كما أكد أنه ليس لديه أي مشاعر سيئة تجاه ذلك، لكنه سعيد بالابتعاد بعد أن أمضى أكثر من ثماني سنوات مع المسلسل الأصلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا