العاب / IGN

رئيس Take-Two يطلب من المعجبين إعطاء Borderlands الواقعي فرصة بعد التقييمات الضعيفة التي حصل عليها

بعد الكثير من الانتظار، بات Borderlands الواقعي مُتاح الآن بجميع دور العرض في أرجاء العالم، وعلى الرغم من احتواء الفيلم على العديد من الممثلين المشهورين، إلا وأن هذا لم يَشفع للفيلم الذي حصل على تقييمات ضعيفة، فوقت كتابة الخبر جمع فيلم Borderlands متوسط تقييمات 6% عبر موقع Rotten Tomatoes، وهو الأمر الذي أدى إلى غضب قطاع كبير من مُحبي سلسلة ألعاب Borderlands الشهيرة.

لذلك خرج إلينا " شتراوس زيلنيك" الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two من أجل الحديث عن التقييمات الضعيفة التي حصل عليها فيلم Borderlands، وصرح بأنه يجب علينا إعطاء الفيلم فرصة.

فخلال حديثه إلى شبكة IGN وسؤاله عن مدى تأثير نجاح الفيلم أو فشله على شركة Take-Two، فقد جاءت إجابة " زيلنيك" كالآتي:

دعونا أولاً نمنح الفيلم فرصة، لقد عمل الكثير من الأشخاص بجد عليه. الملكية الفكرية استثنائية وطاقم الممثلين مذهل وأعتقد أن المظهر والشعور رائعان حقًا.

لذلك دعونا نرى ما سيقوله الجمهور، لكن للإجابة على سؤالك، لا، أداء الفيلم لن يكون له تأثير مالي علينا أو على السلسلة بطريقة أو بأخرى.

كما تم سؤال "زيلنيك" حول رأيه بالأفلام المستوحاة من ألعاب الفيديو، وقد كرر إجابته التي صرح بها من قبل، وأن استراتيجية شركة Take-Two لن تتغير، فهي تُعتبر انتقائية فيما يتعلق بالألعاب التي سيتم تحويلها إلى أفلام، وأن الشركة لا تُريد أن تضع بصمتها على أي عمل لن يكون رائعًا "على حد وصفه".

الجدير بالذكر أن شركة Take-Two تشارك في فيلم آخر قيد الإنتاج وهو فيلم BioShock على ، الذي ظل قيد التحضير لأكثر من عقد من الزمن، مع العلم أنه هناك بعض التغييرات التي طرأت داخل قسم الأفلام بشبكة Netflix أدت إلى انخفاض ميزانية فيلم BioShock الذي لا زال قيد العمل، وليس من الواضح متى سيرى النور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا