العاب / IGN

رئيس شركة Take-Two يؤكد بأن إضراب ممثلي ألعاب الفيديو لن يكون مفيدًا لأي شخص على المدى الطويل

يُواصل الممثلون الصوتيون لألعاب الفيديو الإضراب الذي أنطلق في يوليو الماضي من أجل دفع شركات الألعاب نحو التوصل إلى اتفاق بشأن تنظيم الذكاء الاصطناعي في مشاريعهم. ومع ذلك هناك بعض الرؤساء التنفيذين بشركات النشر الكبرى مثل EA وTake-Two لا يعتقدون بأن الإضراب سيكون له تأثير على مشاريعهم على المدى القصير، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two " شتراوس زيلنيك" أضاف بأن الإضراب على المدى الطويل لن يكون مفيدًا لأي شخص.

فخلال حديثه إلى شبكة IGN قبل الإعلان عن أرباح الشركة خلال الربع الأول، أجاب "زيلنيك" على سؤال مدى تأثير إضراب ممثلي ألعاب الفيديو على أعمال شركة Take-Two على نطاق واسع أم لا، وقد جاءت إجابته مماثلة لـ "أندرو ويلسون" الرئيس التنفيذي لشركة EA، وأنه لا يتوقع وجود تأثير فوري على الأعمال الحالية.

هذا يعني بأن معظم قائمة ألعاب Take-Two القادمة قد اكتملت بالفعل من جزئية الأداء التمثيلي، وربما لن تتأثر ألعاب منتظرة مثل لعبة GTA VI من هذا الإضراب. ولكن إذا استمر الإضراب لفترة أطول، فهو الأمر الذي سيؤثر على المشاريع القادمة، وهو أمر لن يكون جيدًا على الإطلاق كما صرح "زيلينك".

كما أشار "زيلينك" بأنه ممثلو أصوات ألعاب الفيديو الأعضاء في SAG-AFTRA قد تواصلوا مع شركات الألعاب إلى اتفاق بشأن 24 مقترحًا من أصل 25 مقترحًا، ويتعلق المقترح المتبقي باستخدام الذكاء الاصطناعي من أجل إنشاء نسخ رقمية طبق الأصل من الممثلين لاستخدامهم بالألعاب. ويطالب أعضاء الاتحاد الشركات بالكشف عن استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء مثل هذه النماذج للجهات الفاعلة والحصول على الموافقة قبل القيام بذلك، بالإضافة إلى تعويض مناسب عن هذا الاستخدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا