العاب / IGN

Five Nights at Freddy يحصل على نظرة أولى غريبة

Five Nights at Freddy's 2 قادم رسمياً، وبفضل عرض تشويقي جديد، أصبح لدى المعجبين فكرة أفضل عما يمكن توقعه من التكملة.

احتفل مبتكر Five Nights at Freddy's سكوت كاوثون على إكس/تويتر بالذكرى السنوية العاشرة للعبة الفيديو الأصلية وشارك بعض المنشورات من الفيلم القادم، وهو تكملة لفيلم المقتبس من اللعبة بطولة جوش هاتشرسون في دور حارس أمن يتولى مهمة مواجهة التمائم الممسوسة.

يعرض أحد المنشورات العمل الذي يجري في متجر Creature Shop لجيم هينسون لإنشاء دمية Bonnie المتحركة. تكشف الصور الأربع عن كيفية تطور الدمية، ويمكن القول إنها تبدو مخيفة للغاية ومخلصة للأرنب المتحرك في اللعبة، تماماً مثل جميع تمائم الوحوش في الفيلم الأول.

وفي منشور منفصل، أعلن كاوثون عن خططه لتسريب صفحة واحدة من سيناريو فيلم Five Nights at Freddy's 2، وهو ما فعله في منشور لاحق. ومع ذلك ولجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام نشرها "إلى جانب ثلاث صفحات مزيفة للسيناريو"، تاركاً "الأمر لقاعدة المعجبين لمعرفة أي صفحة هي الحقيقية".

يذكر أن التفاصيل حول الجزء الثاني الذي طال انتظاره كانت شحيحة، ولكن من المرجح أن تظهر المزيد من التسريبات والتشويقات قبل إصداره في ديسمبر 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا